لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ريماك تسلم أولى سياراتها الخارقة لبطل فورمولا 1 سابق - فيديو

13 أغسطس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قامت ريماك الكرواتية المتخصصة في الطرازات الكهربائية الخارقة بتسليم أول سيارة من طراز نيفيرا لـNico Rosberg بطل الفورمولا-1 لعام 2016.

تأتي سيارة Rosberg الجديدة من أصل 150 نسخة تم تحديد إنتاجهم والذي يمدينة زغرب الكرواتية تقول ريماك أنه تم حجز ما يغطي إنتاج سنة كاملة حيث أن عملية إنتاج نسخة واحدة تستغرق حوالي 5 أسابيع لما تطلق عليها الشركة أول سيارة كهربائية خارقة.

اختار Rosberg تفاصيل سيارته لتحاكي سيارة باتمان حيث تم طلائها أغلب أجزائها باللون الأسود بما يشمل أغطية الفرامل وصولاً للمقصورة التي تسودها الألكنتارا مع إمضاء بطل الفورمولا 1 السابق على المسند الوسطي الذي يشير أيضاً لرقم النسخة ضمن السلسلة الحصرية.

شاهد Rosberg السيارة قبل أن تتحول لنسخة إنتاجية حينما قدمت الشركة نموذجها الاختباري والذي جذبه لرؤية مات ريماك مؤسس الشركة التي جمعت بين السيارة ذات الأداء المثير على حلبات السباق مع التمتع بمستوى راحة يدعم السفر لمسافات طويل بالاعتماد على الكهرباء ما جعله في بداية قائمة الحاجزين.

وأوضح ريماك سعي الشركة لتقديم سيارة تبهر أمهر السائقين حول العالم وأن Rosberg كان ضمنهم وقد نجحت الشركة في الفوز به كعميل.

انطلقت ريماك نيفيرا بقوة 1914 حصان ما يدفعها من الصفر إلى 100 كم/س خلال 1.8 ثوان ومن الصفر إلى 160 كم/س في 4.3 ثوان ما مكنها من قطع الربع ميل خلال زمن قياسي 8 ثوان و582 جزء من الثانية.

13 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان