لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نيسان تهدف لتقديم نسخ كهربائية من جميع طرازاتها خلال 10 سنوات

13 أغسطس 2022
نيسان أريا الكهربائية

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

استعرضت نيسان استراتيجيتها المستقبلية التي تضع ضمنها الاستدامة كأولويتها القصوى سعياً لانعدام الانبعاثات الكربونية على مستوى عملياتها المختلفة كما تهدف لتحقيق ذلك تقديم نسخ كهربائية من طرازاتها المختلفة بحلول العقد القادم بعد 2030.

تصف نيسان نفسها بأنها أول شركة سيارات يابانية تنضم لحملة Race To Zero المدعمة من الاتحاد الأوروبي حيث ستتعاون مع جهات وعدة هيئات مجتمعية والحكومات لإمداد لتعزيز التحول للطاقة المتجددة وتخفيض الانبعاثات.

تتضمن الخطة أيضاً دعم مبادرات جديدة تعزز استخدام الوسائل الكهربائية مثل Blue Switch التي تستهدف نيسان عبرها إمداد المتضررين من الكوارث البيئية بالكهرباء عن طريق الطاقة الموجودة بالسيارات بجانب مبادرة 4R التي تعمل نيسان عبرها لإعادة تدوير البطاريات القديمة ذات سعة 40 كيلوواط/الساعة من سيارات نيسان ليف وتزويدها بتقنية Vehicle To Everything التي تسمح بإمداد مختلف الأجهزة الأخرى بالكهرباء.

أتى ضمن استراتيجية العلامة اليابانية أيضاً تطوير تقنيات جديدة لدعم الأمن والسلامة وتقديمها لشرائح أكبر من العملاء بشكل يوفر وسيلة اقتصادية أمنة يمكن الاعتماد عليها.

بدأ مشوار نيسان مع السيارات عديمة الانبعاثات منذ 2011 حينما قدمت ليف الهاتشباك الكهربائية والتي حازت على شعبية كبيرة وسط عدة أسواق أبرزها أمريكا ثم قدمت جيلها الثاني عام 2018.

وفي عام 2020، كشفت عن طراز أريا الكروس أوفر الكهربائي الذي يمثل انتقال العلامة للجيل الأحدث من السيارات الكهربائية بأخر التقنيات وأجدد لغة تصميمية للعلامة كما كانت قد أعلنت نيسان خلال مطلع العام الجاري عن تقديم كروس أوفر صغيرة تعمل عبر الكهرباء في السوق الأوروبي لتأتي كبديل لسيارة مايكرا المدمجة وسيتم تصنيعها في أحد مراكز رينو بفرنسا.

تعمل الشركة أيضاً لتغطية مختلف فئات السيارات الكهربائية حيث تقدم تاون ستار المخصصة للأعمال التجارية وكانت أخر إضافاتها ساكورا الصغيرة المخصصة للسوق الياباني.

اقرأ أيضاً:

هل وضع مفتاح السيارة في الميكرويف يحميها من السرقة؟

نيسان أريا الكهربائية في رحلة استكشافية تتخطى 27 ألف كيلومتر

تغطية معرض طوكيو 2019: نيسان Ariya

13 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان