لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مانهارت تعد بي إم دابليو M3 لتوليد 650 حصاناً من القوة

11 أغسطس 2022

كتب. أحمد خالد|

قدمت مانهارت المتخصصة في التعديل نسختها MH3 GTR المبنية على بي إم دابليو M3 كومبيتيشن بعدة اختلافات نظهرية وميكانيكية لتعزيز أدائها.

بدأت مانهارت بالمحرك حيث استبدلت وحدة التحكم الخاصة به لزيادة القوة من 510 حصان إلى 650 حصان بينما تحول العزم من 650 نيوتن.متر إلى 800 نيوتن.متر مع دفع كلي للعجلات قابل لنقل القوة بالكامل للمحور الخلفي وناقل الحركة الأوتوماتيك الـ8 سرعات بينما لم توضح الشركة أرقام أداء بعد التعديل.

أتى ذلك مع شكمان جديد من الستانلس ستيل لزيادة مستوى صوت السيارة مع بوابة للتحكم به وتعديل لنظام التعليق باستخدام مساعدين كويل أوفرز من علامة KW لتخفيض ارتفاع السيارة ما يوفر توجيهاً أفضل داخل المنعطفات.

وتعتمد الـM3 معدلة على جنوط ذات تصميم خاص قياسها 20 بوصة وتلتف حولها إطارات ميشلين عالية الأداء بينما احتفظت السيارة بنفس فرامل نسخة المصنع مع تواجد اختياراً أعلى أداءً أعلى دون تكلفة إضافية.

كما تم تطبيق بعد الإضافات المظهرية مثل موزع هواء أمامي وأعتاب جانبية وجناح جديد في الخلف مع مشتت هواء تم صناعتهم من الكربون فايبر ويأتون من مجموعة أكسسوارات M بيرفورمانس الأصلية أما من الداخل فتم تزويد المقصورة بمقاعد ريكارو الرياضية من الكربون فايبر أيضاً.

اقرأ أيضاً:

بورشه 911 GT3 RS الجديدة تنطلق خلال الشهر القادم

تعديلات برابوس تدفع مرسيدس سي كلاس للانطلق بقوة أعلى

تعديلات برابوس تدفع بورشه 911 تربو إس لاستخراج قوة 820 حصان

11 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان