لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعديلات برابوس تدفع بورشه 911 تربو إس لاستخراج قوة 820 حصان

23 مايو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت برابوس المتخصصة في التعديل عن باقتها من بورشه 911 تربو إس التي طالت المظهر الخارجي والداخلي مع بعض التغييرات الميكانيكية لتعزيز أدائها.

أظهر تصميم النسخة المعدلة التي أطلق عليها اسم برابوس 820، إضافات من الكاربون فايبر في المقدمة وموزع الهواء الأمامي والأجنحة الجانبية خلف العجلات الأمامية وأمام الخلفية التي تضم جنوط ذات تصميم جديد بقياس 21 أو 22 بوصة حسب الاختيار بجانب جناح خلفي إضافي.

بينما سيلاحظ ركاب السيارة شعار برابوس على الأعتاب الجانبية عند فتح الأبواب التي تتم إضائتها بالأبيض أو الأحمر بينما ظهر الكربون فايبر أيضاً على الكونسول الوسطي مع ظهور للون الأحمر حول التابلوه وعبر خياطات باللون الأحمر على عجلة القيادة والمقاعد المكسوة بالجلد الفاخر وتم استخدام الألمونيوم في دواسات البنزين والفرامل وبدالات نقل السرعة خلف عجلة القيادة.

تم تغيير شواحن التربو بالمحرك البالغة سعته 3800 سي سي والموزعة على 6 اسطوانات بشكل أفقي لتوليد قوة 820 حصان بدلاً من 650 حصان في نسخة المصنع بينما زاد العزم إلى 950 نيوتن.متر يظهر عند 4000 دورة/الدقيقة بجانب ناقل الحركة ثنائي التعشيق الـPDK ذو 8 سرعات لدفع جميع العجلات من الصفر إلى 100 كم/س خلال ثانيتين ونصف حتى الوصول لسرعة قصوى 340 كم/س.

شملت التعديلات الميكانيكية في برابوس 820 أيضاً استخدام شكمان مختلف بصمامات قابلة للفتح والغلق للتحكم في مستوى صوت السيارة عبر عدة وضعيات يختارها السائق مع نظام تعليق متغير يمكن أن يخفض ارتفاع السيارة بقدر يبلغ 25 مم.

تعد هذه التجربة الأولى لبرابوس في تعديل إحدى سيارات بورشه وقد بلغ سعر نسختها المعدلة حوالي 405 ألف يورو ما يوازي قرابة 7 مليون و968 ألف جنيه.

اقرأ أيضاً:

بي إم دابليو M4 CSL... أداء رياضي معزز وتكريم لتراث عريق

بورشه كايمن بنموذج كهربائي يولد قوة 1000 حصان – صور وتفاصيل

برابوس تقدم سيارتها الأولى المخصصة للصحراء بمحرك AMG قوته 900 حصان

23 مايو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان