لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كوبرا Born الكهربائية تنهي اختبارات الحوادث الأوروبية بخمسة نجوم

13 يوليه 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

خضعت كوبرا Born الهاتشباك لاختبارات التصادم الأوروبية Euro NCAP، التي حصدت بها التقييم الأعلى بخمس نجوم وحققت نسبة 93٪؜ لحماية البالغين و89٪؜ لحماية الأطفال بينما تمكنت من حماية مستخدمين الطريق بنسبة 73٪؜ وتم تقييم وسائلها لدعم الأمان بنسبة 80٪؜.

جهزت الهاتشباك قياسياً بعدة وسائل لدعم الأمان تشمل 7 وسائد هوائية من ضمنهم وسادة وسطية متوفرة قياسياً بين السائق والراكب الأمامي وخاصية الاتصال بخدمات الطوارئ مع تجهيزات لدعم السائق تشمل مثبت السرعة التفاعلي والمحافظة على الحارة المرورية وفرامل تلقائية بتحديد للسيارات المقابلة والمشاه.

أوضحت كوبرا سعيها لتلبية متطلبات اختبارات التصادم وملاءمتها لمعاييرها التي يتم تعقيدها باستمرار عبر تطوير مستوى الأمان بسياراتها حيث تأتي نتيجة Born بعد حصول سيارتي فورمينتور وليون على 5 نجوم.

قدمت كوبرا Born باختيارات متعددة لمنظومة القوة المكونة من محرك كهربائي خلفي بقوة تبدأ من 148 حصان مع بطارية سعتها 45 كيلوواط/الساعة، بينما تتوفر الفئات التالية بقوة 204 حصان تزيد إلى 228 حصان بوضعية Boost مع عزم 310 نيوتن.متر لدفع العجلات الخلفية للانطلاق من الصفر إلى 100 كم/س خلال 6.6 ثوان حتى سرعة قصوى 160 كم/س.

تزود الفئات الأعلى عبر بطاريات تتراوح سعتها بين 58 و77 كيلوواط/الساعة لتسير الفئة الثانية حتى 417 كم بالشحنة الواحدة أما أقوى نسخة فيمكنها قطع حتى 540 كم.

اقرأ أيضاً:

كوبرا فورمينور بإصدار محدود لـ999 نسخة.. تعرف على مميزاتها الحصرية

DS7 الفيس ليفت تنطلق للأسواق في سبتمبر القادم.. التفاصيل

Euro NCAP تستعرض أحدث السيارات الحاصلة على 5 نجوم.. تعرف عليها

13 يوليه 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان