لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بولستار 5 الكهربائية تظهر لأول مرة أمام الجمهور

28 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

استعرضت بولستار التابعة لفولفو نسخة اختبارية من أحدث سياراتها الكهربائية خلال جولة 2022 من مهرجان جودوود للسرعة ما يعد الظهور الأول لبولستار GT5 أمام الجمهور قبل انطلاقها للأسواق عام 2024

زودت بولستار 5 GT بمحركين كهربائيين تم تطويرهم عبر فريقها بالسويد بقوة مستهدفة 884 حصان وعزم 900 نيوتن.متر.

بينما تولى فريق الشركة بالمملكة المتحدة بناء السيارة على شاسيه ألمنيوم بهدف تقديم روح سيارة رياضية في طراز للشارع وتوفير تجربة قيادة ممتعة وديناميكية تتماشى مع التصميم الخارجي عبر الجمع بين الوزن الخفيف والمواد عالية الصلابة.

ووصف جورج براندشايد، رئيس قطاع البحث والتطوير، منظومة قوة بولستار 5 بمرجع سيارات الأداء المستقبلية لما ستقدمه من مزيج بين القوة فائقة والوزن المنخفض.

أتت بولستار 5 كالنسخة الواقعية من نموذج Precept الذي تم تقديمه عام 2020 ليمثل مصدر الوحي الأساسي وراء تصميم حيث استعرض مستقبل العلامة في التكنولوجيا والتصميم ووسائل دعم الاستدامة.

كما تأتي بولستار 5 ضمن خطة الشركة لإطلاق سيارة جديدة سنوياً بدءاً من 2022 مع طرازها الـSUV الأول بولستار 3 والكروس أوفر بولستار 4 كما تستهدف قطع الانبعاثات الكربونية على مستوى دائرة عملها بالكامل بدءاً من الإنتاج حتى نقل السيارات في 2030.

صرح توماس إنجينلاث، رئيس بولستار التنفيذي "إن بولستار 5 لمشروع مصيري للشركة فإن تطور تصميمها وهندستها يرسم مستقبل سياراتنا ونحن نتمتع بمجموعة هائلة من المواهب تمكننا من تقديم سيارات كهربائية في غاية التميز"

ظهرت الشركة السويدية عام 2017 كمصنع تابع لفولفو متخصص في سيارات الأداء الكهربائية ، كما حققت أرقاماً قياسية بمبيعاتها لربع 2022 الأول بجانب إجمالي يتخطى 55 ألف سيارة تم بيعهم على مستوى العالم خلال 5 سنوات.

اقرأ أيضاً:

بولستار تقدم 3 سيارات كهربائية جديدة بحلول 2025.. هل نرى إحداها بمصر؟

حظر شعار بولستار في فرنسا بسبب تشابه مع ستروين

بولستار ٢ الكهربائية تحصل على ٥ نجوم في اختبارات Euro NCAP

28 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان