لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أشهر 5 ألعاب فيديو للسيارات على مستوى الأجهزة المختلفة.. تعرف عليها

14 يونيو 2022
جران توريزمو

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

يتطور مجال ألعاب الفيديو بشكل مستمر حيث أصبح صناعة قائمة بذاتها تستثمر فيها شركات ملايين الدولارات وتبذل بها جهد كبير للمنافسة وتقديم منتج يحاكي الواقع بأكبر شكل ممكن.

وقدمت استوديوهات عديدة ألعاب موجهة لمحبي السيارات وعالم السباقات لتوفر لهم التجارب المثيرة التي قد لا يحظون بفرصة خوصها في العالم الواقعي.

في هذا الموضوع نستعرض أشهر 5 ألعاب سيارات متوفرة على المتاجر الإلكترونية ويعمل بعضها على أجهزة الكمبيوتر والإكس بوكس بينما يقدم البعض الآخر بشكل حصري لمنصات البلاي ستيشن.

جران توريزمو

تمثل سلسلة جران توريزمو واحدة من أهم ألعاب السيارات حيث تحاكي القيادة الرياضية على حلبات السباقات بدرجة عالية من الدقة ما كان ضمن أسباب اقتراب مبيعات إصدارها السابع في اليابان خلال أول أسبوع من تقديمها لـ140 ألف نسخة، بينما كانت اللعبة الأكثر مبيعاً خلال هذه الفترة أيضاً في المملكة المتحدة.

طورت اللعبة باستوديوهات بويفوني ديجيتال وتقوم سوني بتوزيعها وتتوفر جران توريزمو 7 للجيل الرابع من منصات بلايستيشن 4 بسعر يبدأ من 295 جنيه.

بينما بلغت قيمة نسختها المقدمة لأجهزة بلاي ستيشن 5 نحو 850 جنيه.

Drive Club

تتوفر لعبة Drive Club شكل حصري أيضًا لأجهزة بلاي ستيشن ودعمت أيضًا أجهزة الواقع الافتراضي VR وتتمحور اللعبة أيضاً حول عالم السباقات والحلبات.

انطلقت اللعبة عام 2014 بتطوير ستوديوهات إيفولوشن وتوزيع شركة سوني بينما أثارت إعجاب عدد من محبي ألعاب السيارات حيث تجاوزت مبيعاتها 2 مليون نسخة خلال 2015، بينما أغلقت منصاتها للعب على الإنترنت في مارس 2020 كونها ما زالت تتوفر في الأسواق لأجهزة بلاي ستيشن 4 بأسعار تبدأ من 750 جنيه.

فورزا هورايزون

قدمت لعبة فورزا هورايزون عالمًا مختلفًا عن الأعاب الأخرى حيث تدور أحداث إصدارها الخامس حول مهرجان للسيارات يضم العديد من الأحداث والسباقات على مستوى شوارع المكسيك.

تتوفر اللعبة لأجهزة الكمبيتر العاملة بنظام تشغيل ويندوز ولإصدارات إكس بوكس وان وX وS بأسعار تبدأ من ألف و246 جنيه.

فورزا موتورسبورت

تقدم الشركة المطورة لسلسلة فورزا، تيرن 10، لعبة فورزا موتورسبورت التي تدور حول رياضة السيارات والسباقات على مستوى 32 حلبة دولية مختلفة باختيارات تتخطى 700 سيارة ويتوفر الإصدار السابع للإكس بوكس بسعر ألف و799 جنيه كما يمكن لمستخدمين الكمبيوتر شراء الإصدار من على متجر مايكروسوفت.

Need For Speed Heat

قدمت Need For Speed Heat الإصدار الرابع والعشرين من سلسلة سباقت الشوارع التي توفرت لمختلف الأجهزة منها الإكس بوكس والكمبيوتر والبلاي ستيشن بأسعار تبدأ من 580 جنيه لجيله الرابع.

تمحورت اللعبة كعادة معظم أجزاء Need For Speed حول مطاردات الشرطة لمتسابقين الشوارع مع تطور مستوى الأحداث كلما اشتعلت المداهمات.

14 يونيو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان