لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تعديلات خاصة لبورشه 911 GT3 ترفع مستواها على الحلبات

04 يونيو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت شركة Manthey Racing باقتها للتعديلات الميكانيكية والمظهرية لبورشه 911 GT3 بهدف تعزيز أدائها الميكانيكي ما ساهم في تخفيض زمن دورتها على حلبة نوربورج رينج الألمانية البالغة مسافتها 20.8 كم بقدر 4 ثوان لتنهيها خلال 6 ثوان و55 ثانية و73 جزء.

تضمنت تعديلات Manthey Racing نظام تعليق Coilover مختلف يتم ضبطه عبر 4 وضعيات لتعزيز الأداء أثناء دخول المنعطفات بجانب ضمان سهولة الاستخدام اليومي على الطرقات مع فرامل أعلى أداءً وإمكانية اختيار منظومة فرامل مخصصة للسباقات.

كما حصلت 911 GT3 المعدلة على جنوط جديدة قياس 20 بوصة في الأمام و21 بوصة في الخلف ذات وزن أخف بقدر 7.3 كيلوجرام بأقراص إضافية لتعزيز الانسيابية ما تعمل عليه بعض الإضافات الأخرى أيضاً مثل موزع الهواء الأمامي الأكبر حجماً مع الأجنحة الجانبية الجديدة بالأمام والإضافات المصنوعة من الكربون فايبر بمشتت الهواء الخلفي والجناح الخلفي الجديد.

توفرت باقة التعديلات للطلب على أن تبدأ التسليمات خلال سبتمبر المقبل، وقد حملت نسخة بورشه 911 GT3 محرك 4000 سي سي موزع أفقياً على 6 أسطوانات بسحب طبيعي للهواء لتوليد قوة 510 حصان وعزم 470 نيوتن.متر بينما يعمل المحرك حتى9000 دورة/الدقيقة مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات أو ثنائي التعشيق 7 سرعات ودفع خلفي للعجلات.

اقرأ أيضاً:

بورشه كايمن بنموذج كهربائي يولد قوة 1000 حصان – صور وتفاصيل

على مدار قرابة 60 عامًا.. 5 سمات أساسية في بورشه 911 لم تتغير

04 يونيو 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان