لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس تقدم AMG GT الكوبيه الرباعية الأبواب بتحديثات منتصف العمر – صور وتفاصيل

20 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت مجموعة مرسيدس بنز نسخة الفيس ليفت من طراز AMG GT الكوبيه الرباعي الأبواب التي تضمنت بعض التعديلات المظهرية الدقيقة في الخارج والداخل.

تمثل أبرز تغير في AMG GT ذات الأربعة أبواب المحيسنة بالصادم الأمامي الذي ظهر لأول مرة بإصدار E-PERFORMANCE الهجين ويتضمن منافذ تهوية أكبر حجما، كما تم تقديم درجات جديدة من اللون الأزرق اللامع والمطفأ.

بينما ظهرت نسخة AMG Special Edition بلون أخضر فاتح جديد وأخر أحمر لامع كما يمكن اختيار باقة AMG NIGHT PACKAGE II التي تجمع بين اللمسات السوداء والكربون فايبر.

اعتمدت السيارة على جنوط قياس 21 بوصة بتصميمات مختلفة أما من الداخل فجهزت السيارة اختياريا بفتحة سقف بانورامية ومقاعد رياضية من جلد النابا الفاخر مع خياطات صفراء اللون أو مقاعد AMG PERFORMANCE الاختيارية المستوحاه من عالم السباقات التي يمكن طلبها أيضا بلمسات من الكربون بجانب عجلة قيادة AMG الجديدة.

وحصلت نسخ AMG GT 63 ذات محركات الـV8 قياسيا على نظام تعليق AMG RIDE CONTROL+ الذي يقوم بالتكيف مع ظروف الطريق وضبط وضعه تلقائيا لكل عجلة على حدى خلال بضع لحظات والذي يمثل أحد العناصر الفارقة بتجربة القيادة حيث يوفر النظام درجات مختلفة من الأداء لمناسبة الوضعيات المختلفة بدءا من كومفورت حتى سبورت+ الرياضية .

تبدأ أسعار النسخة المحسنة من 158 ألف و163 يورو أي ما يوازي حوالي 2 مليون و749 ألف جنيه لطراز AMG GT63 4MATIC+ الذي يحمل محرك سعته 4000 سي سي بقوة 585 حصان أما إصدار AMG GT63 S يستخرج قوة 639 حصانا من نفس المحرك ويبدأ سعر هذا الإصدار من 175 ألف و179 يورو أي ما يوازي قرابة 3 مليون و45 ألف جنيه.

اقرأ أيضا:

بعد تقديمها رسميًا.. هل تتمكن كوبرا «فورمنتور» من منافسة فولفو XC40

مزاد افتراضي على سيارات كلاسيكية وسوبر رياضية – تفاصيل

أستون مارتن فانتدج بإصدار V12 الأقوى في تاريخها - صور وتفاصيل

20 مارس 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان