لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

دي إس تتفوق على 30 علامة تجارية بتخفيض الانبعاثات الكربونية بسياراتها

13 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

تفوقت شركة دي إس الفرنسية في تخفيض انبعاثات سياراتها الكربونية على مستوى العلامات المصنعة لسيارات عاملة بمصادر طاقة مختلفة ضمن أكثر 30 شركة سيارات مبيعا بأوروبا.

بلغ متوسط انبعاثات سيارات العلامة الفرنسية 97.3 جراما من ثاني أوكسيد الكربون خلال قطع كل كيلومتر كما تقدم طرازات دي إس بعض الوسائل التي تساعد المستخدم لتعزيز كفاءة المنظومة الهجينة أو الكهربائية مثل DS ENERGY COACH.

تظهر تلك الخاصية مؤشرا يعمل بالتوازي مع كل عملية كبح لتقدير كفاءة عمل نظام إعادة تدوير الطاقة الحركية المتولدة من الفرملة والتي يتم تخزينها بالبطارية لمساعدة محرك الاحتراق الداخلي بالنسخ الهجينة ما يساهم في تخفيض الانبعاثات وزيادة اقتصادية استهلاك الطاقة بالطرازات الكهربائية.

يأتي ذلك بجانب خاصية تنبيه السائق لشحن البطارية حيث تتمكن نسخ E-TENSE الهجينة من الاعتماد على محركات الاحتراق الداخلي فقط للحركة لكن السيارة تقدم تذكيرا بعد 10 رحلات أو 5 أيام على الأقل دون الشحن بهدف تشجيع المستخدمين لاستغلال المنظومة الهجينة بالشكل الأمثل ما يقدم أعلى أداء وكفاءة.

كما أوضحت الشركة انطلاق سيارات عملائها عبر الوضع الكهربائي الكامل لنسبة تتراوح بين 70% و78% من مشواريهم اليومية التي قد تصل إلى 72 كيلومتر.

أعلنت دي إس اهتمامها بقطع الانبعاثات وتطوير التقنيات الكهربائية منذ عام 2019 وتتضمن تشكيلتها حاليا طرازDS3 E-TENSE الكهربائي بالكامل والنسخ الهجينة القابلة للشحن من سيارات DS4 وDS7 وDS9 بقوة تتراوح بين 225 حصان و360 حصان.

مثلت تلك الطرازات نسبة 35% من إجمالي سيارات الشركة المباعة حول العالم كما حددت 2024 للاقتصار على إنتاج السيارات الكهربائية فقط.

اقرأ أيضا:

5 سيارات هجينة تقدم رسمياً في مصر.. أسعارها تبدأ من ٥٧٦ ألف جنبه

هل تتخذ روسيا قرارًا بتأميم مصانع السيارات الأجنبية؟

فولفو تختبر شحن السيارات لاسلكيا بـXC40 الكهربائية

13 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان