لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دابليو M4 المعدلة بقوة زائدة تبلغ 610 حصاناً - صور وتفاصيل

01 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت شركة AC Schnitzer المتخصصة في التعديل باقتها لنسختي بي إم دابليو M4 الكوبيه والمكشوفة التي تضمنت بعض التغييرات البرمجية والميكانيكية لتعزيز أدائها.

استخرجت الشركة بعد التعديل من محرك الـ6 سلندر مزدوج التربو سعة 3000 سي سي قوة 610 حصان وعزم 750 نيوتن.متر ما من المفترض أن يخفض التسارع من الصفر إلى 100 كم/س الذي يستغرق حسب الأرقام الرسمية لنسخة المصنع 3.9 ثوان.

وصلت الشركة لهذا الرقم دون أية تعديلات ميكانيكية للمحرك حيث قد قامت بتعديل ضبط برمجة وحدة التحكم الخاصة به لزيادة الأداء أما التعديلات الميكانيكية فتضمنت نظام التعليق الذي استبدل بأخر من نوعية Coilovers لتخفيض 40 مم من ارتفاع السيارة.

شملت التعديلات المظهرية جنوط قياس 20 بوصة خفيفة الوزن بتصميمين مختلفين وموزع هواء أمامي يقال أنه يزيد قوى الضغط السفلية بقدر 40 كيلوجرام مع بعض الإضافات للصادم الأمامي والأعتاب الجانبية وجناح خلفي مختلف يزيد قوى الضغط حتى 70 كيلوجرام بالسيارة الكوبيه كما حصلت النسخة المكشوفة على مشتت هواء خلفي خاص.

وظهرت بعض اللمسات الداخلية المختلفة مثل عجلة القيادة المكسوة بجلد النابا الفاخر وبعض أجزاء الألكنتارا والخياطة الرمادية بجانب طلاء الألمونيوم لبدالات نقل السرعة خلف عجلة القيادة ودواسات البنزين والفرامل.

اقرأ أيضا:

بي إم دابليو M2 بنسخة معدلة قوتها 630 حصان في أخر مشوارها – صور وتفاصيل

بي إم دابليو تقدم M5 CS كجائزة

بي إم دابليو الفئة الثامنة من ألبينا - صور وتفاصيل

01 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان