لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سكودا تقدم نصائح مهمة لزيادة مدى سير السيارات الكهربائية

28 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت سكودا نصائحها لتعزيز مدى سير السيارات الكهربائية أثناء فصل الشتاء واستعرضت الخواص المتطورة بسيارتها ENYAQ iV لتعزيز اقتصادية استهلاك الكهرباء.

أوضحت سكودا أهمية تفريغ السيارة من أية حمولة زائدة ما قد يؤثر على وزن السيارة و يحمل على منظومة قيادتها بجانب ضرورة التأكد من ضبط ضغط الهواء بالإطارات حيث يؤدي الضغط المنخفض لزيادة مقاومة الاحتكاك والتأثير على مدى السير.

ونصحت سكودا ملاك السيارات الكهربائية بتحديد درجة حرارة للمقصورة أقل من تلك المحددة لتسخين المقاعد وعجلة القيادة إذا كانت السيارة مجهزة بتلك الخواص وإيقاف التسخين الخلفي أثناء القيادة بدون ركاب كما يساعد مثبت السرعة التفاعلي ووضعية القيادة B على تخفيض استهلاك الكهرباء.

كما استعرضت العلامة التشيكية خواصها المتطورة لضمان عمر البطارية ومدى السير فعلى سبيل المثال قدمت السيارة بمنظومة للتحكم بحرارة البطارية ما ينعكس أيضا على سرعة الشحن وسيتم تحسين أدائها خلال الأجواء الشتوية عبر تحديث برمجي يعمل للحفاظ على 70% من سعة البطارية الأصلية بعد مرور 8 سنوات أو إجمالي مسافة مقطوعة 160 ألف كم.

كما تتوفر مضخة للحرارة كتجهيز اختياري يعمل عبر ضغط ثاني أوكسيد الكربون وانبعاثه لتسخين المقصورة بدون السحب من الطاقة المخزنة بالبطارية على عكس سيارات الاحتراق الداخلي التي تعيد استخدام الحرارة المولد من المحرك.

اقرأ أيضًا:

حصاد 2021.. سكودا تتوسع بأسواق جديدة عبر طرازين جديدين

سكودا كاروك تتلقى تعديلات منتصف العمر

سكودا أوكتافيا ثلاث فئات وأسعار تبدأ من 430 ألف جنيه.. تعرف عليها

28 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان