لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بورشه تتعاون مع فودافون لتعزيز الأمان المروري

05 يوليو 2021

كتب. أحمد خالد|

تعاونت بورشه مع فودافون وHERE Technologies لتطوير نظام تحذيري من الأخطار المرورية عبر تقنيات 5G بهدف تجنب مخاطر الأوضاع المرورية الحرجة مستقبلا.

بدأت الشركات بحث مدى إمكانية تحسين أمان الطرق وتخفيض نسب الحوادث عبر تقنيات الجيل الخامس وتحديد المواقع الدقيق حيث تعمل الشركات على تطوير نظام تحذيري للسيارات والسائقين من أجل اتخاذ إجراء سريع لتجنب أية مخاطر محتملة على الطريق وبدأت اختبارات المحاكاة للحياة اليومية داخل معمل فودافون.

أتى الاهتمام الأكبر بالمخاطر صعبة الرؤية للسائقين أثناء الكثافة المرورية العالية أمام السيارة حيث ستلتقط كاميرا السيارة وحساساتها الوضع عبر الذكاء الاصطناعي المتصل بخريطة عالية الدقة وتقنية تحديد المواقع لترفع الرسائل التحذيرية تلقائيا على لوحات الطريق الجانبية وشبكة النظام عبر تقنيات توصيل الرسائل المختلفة لجميع مستخدمي الطريق.

قدمت HERE Technologies نظاما متكاملا مع الأجهزة ذات كاميرا أمامية يعمل بالذكاء الاصطناعي لتحديد الأجسام الغريبة وتغير سلوك مستخدمي الطريق أو أوضاعه التي قد تؤدي لنتائج خطيرة ليقوم ببعث الرسائل التحذيرية بجانب توفير تقنيات 5G سرعة هائلة لتناقل المعلومات مما يعني تلقي مستخدم الطريق الرسائل خلال أقل من ١٠ ميلليثانية كما سيتمكن المتخصصون من استخراج هذه المعلومات وقت الحاجة.

اقرأ أيضا:

بورشه 911 GTS الجديدة – صور وتفاصيل

بورشه 911 GT2RS...أسرع سيارة إنتاجية للطرقات على حلبة Nurburgring – صور وتفاصيل

بورشه 911 GT3 تورينج - صور وتفاصيل

05 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان