لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

DS7 بنسخة محدودة الإنتاج – صور وتفاصيل

03 يوليو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلنت DS عن نسخة LIGNE NOIRE محدودة الإنتاج من Crossback DS7 التي ظهرت بلمسات تصميمية مميزة من الداخل و الخارج وزودت بمحركات احتراق داخلي وهجينة.

شملت اللمسات التصميمية إطارات للنوافذ الجانبية وخط جامع بين غطاء الحقبية والمصابيح الخلفية باللون الأسود اللامع بجانب عجلة قيادة ومقصورة مكسوة بالجلد الرمادي أو الأسود وكراسي من جلد النابا الفاخر وساعة B.R.M وتهدف DS عبر نسخة LIGNE NOIRE لاستعراض الخبرة الحرفية الفرنسية من أجل متعة ركاب سياراتها.

وحصلت DS7 CROSSBACK LIGNE NOIRE على مصابيح LED الأمامية المتحركة وحساسات أمامية وخلفية مع كاميرا وبدالات من الألمونيوم وجنوط قياس ١٩ بوصة بينما احتوت النسخ الهجينة على نظام تعليق متغير زجاج شديد العزل بالأمام والخلف.

شملت منظومات القوة محرك احتراق داخلي سعة ١٦٠٠ سي سي تربو بقوة ١٨٠ حصان مع ناقل حركة أوتوماتيكي ٨ سرعات بالإضافة إلى نسخ E-TENSE الهجينة حيث تجمع النسخة الأولى بين محرك احتراق داخلي بقوة ١٨٠ حصان وأخر كهربائي بقوة ١١٠ حصان لاستخراج قوة إجمالية ١٨٠ حصان تنتقل للعجلات الأمامية.

وعملت النسخة الأعلى بمحرك بنزين قوته ٢٠٠ حصان ومحركين كهربائيين في الأمام والخلف ليبلغ إجمالي القوة ٣٠٠ حصان مع دفع رباعي ومدى سير كهربائي حتى ٥٨ كم.    

اقرأ أيضا:

دي إس تكشف عن DS4 - صور وتفاصيل

دي إس تكشف عن موعد تقديم وأسعار DS9

دي إس تكشف عن مواصفات DS7 الهجينة

03 يوليو 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان