لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

DS تحتفل بفوزها الـ 16-ببطولة السيارات الكهربائية Formula E

26 فبراير 2023
.

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

نجحت شركة دي إس الفرنسية للسيارات في إضافة فوزاً جديداً في سباقات Formula E للسيارات الكهربائية، حيث فاز الفرنسي جان إريك فيرجن بسيارة دي اس، الكهربائية بالسباق الرابع ضمن الموسم التاسع من بطولة العالم Formula E، لتحتفل الشركة بانتصارها السادس عشر في بطولة السباقات الكهربائية.

ويستخدم موديل DS 7 E-TENSE 4x4 360 الجديد حاليًا برنامج استعادة الطاقة الذي يأتي مباشرة من Formula E، ويعد أكثر كفاءة من النظام المستخدم في الموديلات السابقة، حيث يحسن الإدارة من خلال تحليل الضغط على دواسة الفرامل، لتقديم خصائص فرملة غير مسبوقة.

وتنافس شركة DS للسيارات على سباقات Formula E العالمية، لتحسين تجربة القيادة اليومية لعملائها، حيث تهدف إلى أن تكون كهربائية بنسبة 100٪ اعتبارًا من عام 2024.

قال أوجينيو فرانزيتي، مدير أداء شركة دي إس للسيارات: «تعتبر سباقات السيارات من أهم أدوات البحث والتطوير حيوية، وهو السبب الرئيسي الذي جعل شركة DS للسيارات لتشارك في بطولة العالم Formula E بمجموعتها من السيارات الكهربائية».

وأضاف: «إن التجربة التي خاضتها الشركة على مدار العديد من المواسم كانت وما زالت مفيدة جداً لتطوير سيارات الطرق الحالية والمستقبلية. ومن الأمثلة الواضحة على ذلك استعادة الطاقة تحت الكبح، والتي تمت دراستها ودفعها إلى أقصى حد في Formula E، ثم نقلها إلى جميع موديلات سيارات الطرق الكهربائية لدينا».

اقرأ أيضاً :

سيارة يابانية مميزة دفع رباعي بـ790 ألف جنيه.. تعرف عليها

دودج تنشر إعلان مرعب لتشالنجر.. تعرف على القصة (فيديو)

بعد طرح إيليوس E70.. تعرف على السيارات الكهربائية المقدمة رسميًا بمصر

26 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان