قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

تجربة قيادة هيونداي أكسنت RB

  • الاداء

    3.5من5

  • الراحة

    3.0من5

  • المظهر الخارجى

    3.0من5

  • المظهر الداخلى

    3.5من5

اعلان

كتب. محمود أمين |

تقدم مجموعة جي بي غبور أوتو سيارتها السيدان أكسنت RB المجمعة محلياً بخمس فئات من التجهيزات، وأتاحت لنا مجموعة غبور أوتو فرصة لتجربة قيادة السيارة على مدار ٧ أيام متواصلة، نستعرض فيما يلي المواصفات التفصيلية لها :

المحرك والأداء

سيارة هيونداي مزودة بمحرك ٤ سلندر سعة ١٦٠٠ سي سي بقوة ١٢٥ حصان، عزم أقصى ١٥٦ نيوتن متر عند ٤٢٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي من ٤ نقلات. تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ١١.١ ثانية، قبل أن تصل لسرعة قصوى ١٨٥ كم/س، تستهلك في المتوسط ٦.٤ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كم

مع تجربة السيارة على الطرقات نجدها واحدة من أفضل السيارات الاقتصادية اداءً، فمحركها الذي يولد قوة ١٢٥ حصان وعزم دورانها الذي يتجاوز الـ١٥٠ نيوتن .متر جعلا أدائها مميز على الطريق.

أنظمة السلامة والأمان

أكسنت RBمزودة بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، كما زودت بنظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، مع أنظمة تنبيه ضد السرقة، تنبيه عدم ارتداء حزام الأمان، تنبيه تجاوز السرعة عند ١٢٠ كم/س.

تعد وسائل الأمان المزودة بأكسنت RB متواضعة إلى حد ما، ولكنها توفر ادني وسائل الأمان التي تشمل منظومة الفرامل، والوسائد الهوائية.

المساحات والأبعاد

تقدم أكسنت بطول ٤.٣٧ متر، ١.٧ متر للعرض، ١.٤٥ متر ارتفاع السيارة عن الأرض، قاعدة عجلات بطول ٢.٥٧ متر، مع عجلات رياضية قياس ١٦ بوصة، صندوق أمتعة سعة ٣٨٩ لتر.

تعد مساحات أكسنت RB مناسبة للغاية للعائلات الصغيرة، وتوفر مساحات داخلية جيدة، مع توفير مساحة تخزين خلفية متوسطة.

التجهيزات والكماليات

وسائل الترفيهية داخل مقصورة أكسنت RB تتمثل في شاشة تعمل باللمس قياس ٧ بوصة يمكن توصيلها لا سلكياً بالهاتف–بلوتوث، مع مخارج توصيل AUX- USB، يمكن التحكم بها من خلال عجلة القيادة المتعددة المهام المزودة بأزرار التحكم في وسائل الترفيه والاتصال، مع زراع مثبت للسرعة.

أيضاً تجهيزات أكسنت RB داخل المقصورة متواضعة ولكنها توفر جميع الاحتياجات الأساسية.

الأسعار والفئات

تقدم أكسنت RB  موديل المجمعة محلياً بخمس فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٢١٩  ألف جنيه، الفئة الثانية من أكسنت ٢٠٢٢ تقدم مقابل ٢٢٩ ألف جنيه، الفئة الثالثة تقدم بسعر رسمي ٢٣٥ ألف جنيه، الفئة الرابعة ٢٤٥ ألف جنيه، ٢٥٥ ألف جنيه الخامسة الأعلى تجهيزًا.

تجارب اخري

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة