لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جاجوار تقدم سيارتها الثالثة المخصصة للبلاي ستيشن

14 مارس 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

قدمت جاجوار سيارتها فيجن جي تي رودستر التي تعد الثالثة من نوعها المخصصة للعبة جران توريزمو في إصدارها السابع المتوفر لأجهزة بلاي ستيشن 4 و5.

عملت فيجن جي تي رودستر عبر منظومة كهربائية تتضمن محركا كهربائيا أماميا واثنين أخرين بالخلف لتقديم قوة إجمالية تتخطى 1020 حصانا و1200 نيوتن.متر من العزم المتوفر لحظيا حتى تنطلق السيارة الافتراضية من الصفر إلى 200 كم/س خلال زمن تحت الثانيتين وتبلغ سرعة قصوى فوق 320 كم/س.

استفادت جاجوار من خبراتها بسباقات فورميلا E للسيارات الكهربائية أثناء تطوير هذه المنظومة حيث اهتمت بخفة وزن المحركات مع تعزيز قوتها وتم تثبيت البطارية أسفل هيكل لتخفيض مركز الجاذبية وتوزيع الوزن بنسبة شبه متساوية ما يحسن أداء السيارة الديناميكي حسب تصريحات العلامة الإنجليزية التي أشارت لتوفير مزيج هيكل السيارة الأحادي بين الكربون فايبر والألمونيوم وزنا خفيفا ومستوى عال من الصلابة.

صممت السيارة لاستقبال السائق فقط واستوحى المصممون بعض الأجزاء من طراز جاجوار دي تايب الكلاسيكي الذي شارك بعدة سباقات تحمل ماضية وفاز بجولة Le Mans لثلاث مرات وظهر تأثير دي تايب بجناح فيجن جي تي رودستر الخلفي المصمم بأحدث الأدوات ويتحرك على السرعات لتعزيز الانسيابية كما يظهر إضاءة عبر نقاط LED في شكل علم يونيون جاك الإنجليزي.

انطلقت جاجوار فيجن جي تي رودستر بإصدار جران توريزمو السابع الذي توفر لأجهزة بلاي ستيشن 4 و5 بدءا من 4 مارس بجانب سيارة العلامة الافتراضية الأخرى فيجن جي تي إس في المخصصة لسباقات التحمل.

اقرأ أيضا:

جاجوار تكشف عن Vision GT SV المُخصصة لسلسلة ألعاب جران تورزمو - صور

فولفو تختبر شحن السيارات لاسلكيا بXC40 الكهربائية

بولستار O₂ رودستر تُعيد رسم المستقبل الكهربائي

14 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان