لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

سيات تُشيد مركز مٌتطور للبطاريات باستثمارات ٧ ملايين يورو

11 أكتوبر 2020
مركز سيات لاختبار الطاقة المستقبلي TCE

الأخبار المتعلقة

 

كتب. محمد الروبى |

سيات بدأت العمل على تشييد مركز اختبار الطاقة المستقبلي TCE، والذي تطمع الشركة أن يكون مختبرًا للبطاريات في إسبانيا وبالتحديد بمصنعها في مارتوريل.

استثمارات سيات في المركز تزيد عن ٧ ملايين يورو، وسيقوم المركز الجديد بتطوير واختبار أنظمة الطاقة المختلفة للسيارات الكهربائية والهجينة، مع قدرة اختبار يمكن أن تصل إلى ١.٣ ميجاوات في وقت واحد.

مساحة TCE الذي سيكتمل تشييده في أبريل ٢٠٢١ حوالي ١٥٠٠ متر مربع وسيتضمن مساحات اختبار مختلفة لتقييم وحدات الخلايا باستخدام تقنية الليثيوم أيون والبطاريات المتوسطة والعالية الجهد، بالإضافة إلى أجهزة الشحن المختلفة تستخدم في مجموعة كاملة من المركبات الكهربائية.

هناك أيضًا خطط للعديد من الغرف المناخية التي ستمكّن من اختبار البطاريات والوحدات في ظل ظروف حرارية قاسية، ومحاكاة البيئات المختلفة التي قد تواجهها السيارة الكهربائية خلال دورة حياتها، كما سيضم معمل إلكترونيات عالي التقنية لتصميم وتصنيع النماذج الأولية وبناء واجهات لأنظمة الاختبار.

بالإضافة إلى ذلك، سيتم إنشاء ورشة مُصممة خصيصًا ومجهزة لإجراء الاختبارات على المركبات الكهربائية، مع القدرة على العمل في وقت واحد مع ما يصل إلى ٦ سيارات.

 

11 أكتوبر 2020

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان