لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

جران توريزمو 7 تنطلق خلال العام المقبل.. تعرف على التحديثات

13 نوفمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلنت شركة بوليفوني ديجيتال عن إصدار لعبة جران توريزو السابع المنطلق خلال 4 مارس القادم حصريا لأجهزة بلاي ستيشن 4 و 5 بعدة تحديثات لنموذج اللعبة و تشكيلة السيارات و الحلبات.

أظهر الفيديو التشويقي للعبة عدة سيارات إنتاجية و نموذجية أبرزها نماذج بورشه 917 و مازدا RX Vision GT3 و لامبورجيني بجانب بعض الطرازات الجديدة التي انطلقت مؤخرا للأسواق العالمية مثل تويوتا سوبرا الجديدة و GR 86 و GR ياريس الرياضية.

كما أوضحت الشركة تحديثات نموذج اللعبة التي عززت محاكاة الواقع حيث شملت إمكانية شراء السيارات المستعملة مع خاصية GT Auto لصيانة و غسيل السيارات كما وفرت جران توريزمو وضعية Campaign التي تهتم بتوفير الرحلات و الجولات المميزة حول مختلف القارات و تهدف الشركة المطورة للعبة جران توريزمو 7 لجذب جيل جديد من ممارسو ألعاب الفيديو بجانب محبين جران توريزمو الأصليين.

و أشار موقع جران تويزمو لعودة عدة حلبات مثل Trial Mountain و High Speed Ring في الإصدار الجديد مع اهتمام أعلى بتفاصيل الحلبة و الأجواء و فترات اليوم كما توفرت خاصية Scapes التي تسمح للمستخدم التقاط الصور لسيارته على مدار 2500 موقع بعدة دول على مستوى العالم.

ستتوفر اللعبة بأسعار 60 لدولار لأجهزة بلاي ستيشن 4 و 70 دولار لبلاي ستيشن 5 بجانب إصدار احتفالي خاص بمناسبة مرور 25 عام على سلسلة جران توريزمو سيبلغ سعره 90 دولار.

اقرأ أيضا:

أهم 5 ألعاب فيديو للسيارات

جاجوار تكشف عن Vision GT SV المُخصصة لسلسلة ألعاب جران تورزمو - صور

13 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان