لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

روث الأبقار يزود سيارات بي إم دابليو بالكهرباء

11 نوفمبر 2021
طرازات مجموعة بي إم دابليو الكهربائية

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

أعلنت بي إم دابليو BMW عن تعاونها مع مزرعة ألبان Bar 20 Dairy بكاليفورنيا، لإنتاج الكهرباء للسيارات من روث البقر باستخدام أحدث تقنيات التحلل الحيوي.

التقنية الجديدة تستخرج غاز الميثان من الروث وتحوله إلى طاقة متجددة بدون احتراق، وبدون وتعويض 100٪ من انبعاثات الكربون وإرسال الطاقة المتجددة مرة أخرى إلى الشبكة الكهربائية لتشغيل المركبات الكهربائية بطريقة نظيفة.

تساهم التقنية في تخفيض نسبة غاز الميثان الناتجة عن المزرعة لتحقيق أهداف مناخية قصيرة وطويلة المدى، وخفض انبعاثات الكربون بما يعادل توفير الطاقة النظيفة لأكثر من 17 ألف سيارة كهربائية سنويًا.

قال آدم لانغتون، مدير خدمات الطاقة في بي إم دابليو أمريكا: "نواصل اتباع طرق جديدة لتحقيق الاستدامة في سياراتنا، بما في ذلك الكهرباء التي تمدها، تمثل شراكتنا مع طريقة مبتكرة للمساعدة في دفع الاستثمار في الطاقة المتجددة، والذي لا يزود سياراتنا بالطاقة النظيفة فحسب، بل يقلل أيضًا من انبعاثات الميثان في مزارع الألبان ويجلب مصدر دخل جديد للمجتمعات الزراعية، نأمل في توسيع هذا النموذج في المستقبل، وجلب المزيد من استثمارات التحلل الحيوي إلى المزارع في جميع أنحاء الولايات المتحدة والاستمرار في توفير الطاقة النظيفة لسائقي المركبات الكهربائية".

وأضاف: "ما يجعل التقنية فريدًا هو فعالية توليد التقنية خلايا الوقود كهرباء متجددة فائقة النظافة، تنتج التقنية ضعف كمية الكهرباء التي تنتجها المولدات التقليدية التي تستخدم نفس كمية الغاز الحيوي، من خلال التقاط غاز الميثان الذي يمكن إطلاقه في الغلاف الجوي وبكفاءة إنتاج كهرباء نظيفة ومتجددة، يعد المشروع أحد أنظف مصادر الطاقة في الولاية، يقلل استخدام التقنية انبعاثات الكربون، فضلاً عن انبعاثات الضباب الدخاني وغيرها من الملوثات التي تؤثر على جودة الهواء".

اقرأ أيضًا:

مواصفات وأسعار أرخص سيارة فولفو في مصر

الجيل الأول من هيونداي أزيرا يعود للحياة بعد 35 عامًا

بأكثر من 6 آلاف سيارة.. مقارنة بين أكثر سيارتين كروس أوفر مبيعاً في 2021

11 نوفمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان