لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

لأول مرة.. الاتحاد الدولي للسيارات ينظم اجتماعات الربيع في مصر

13 مايو 2024
.

كتب. محمد جمال|

يستضيف نادي السيارات والرحلات المصري اجتماعات الربيع للإقليم الأول للاتحاد الدولي للسيارات (FIA Region I)، والتي تقام على مدار أربعة أيام بدءًا من اليوم 13 وحتى 16 مايو.

ويقام هذا التجمع السنوي لأول مرة في مصر، مما يعزز مكانة الدولة المتنامية على الساحة الدولية لفعاليات السيارات.

وتشهد الاجتماعات بحسب بيان، حضور أكثر من 180 رئيسا لأندية السيارات ومشاركاً من 60 دولة من أوروبا والشرق الأوسط ودول مجلس التعاون الخليجي وإفريقيا.

وتعد هذه المناسبة جيدة للغاية للأندية من أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط لمراجعة إنجازات العام الماضي وتبادل الخبرات والتخطيط للتطورات المستقبلية من خلال برنامج ثري من الاجتماعات وورش العمل وفرصة أيضاً للتواصل وتبادل الخبرات.

هذا وتأتي استضافة اجتماعات الربيع ضمن مجموعة من الفعاليات المتميزة والمبتكرة التي ينفذها النادي على مدار العام للاحتفال بمرور مائة عام على تأسيسه منذ عام 1924.

تأتى إحتفالات النادى بالمئوية برعاية دولة رئيس مجلس الوزراء ووزارة السياحة والآثار وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

ويترأس اجتماعات الربيع السيد خورخي ديلجادو، رئيس الإقليم الأول للاتحاد الدولي للسيارات، بحضور محمد بن سُليم، رئيس الاتحاد، ونوابه ونخبة من الشخصيات البارزة والقيادات في المجتمع الدولي للتنقل ورياضات السيارات”.

وسيجتمع بن سليم مع متسابقي السيارات والكارتينج غدا الثلاثاء 14مايو لمناقشة تطورات الوضع والرؤية المستقبلية لهذه السباقات في الفترة المقبلة.

من جانبه قال رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليم: “يسعدنا الانضمام إلى احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري في القاهرة لتكريم ذكرى مرور مئة عام منذ تأسيسه”.

وتابع: ويأتي هذا انطلاقًا من إيماننا في الاتحاد الدولي للسيارات بأن نجاح الأندية التابعة لنا بالغ الأهمية لضمان استمرارية الاتحاد وتميزه.

ومن المقرر تنظيم احتفالية مسيرة لقائدى الدراجات النارية المصريين باسم "سيناء أمان" في الفترة من 19-24 مايو الجارى يأتي ذلك ضمن احتفالات نادي السيارات والرحلات المصري بمرور مائة عام على تأسيسة.

وسيشهد شهر أغسطس 2024 أحد أكبر الأحداث في مصر وهو مهرجان العلمين، حيث يشرف النادى على Motor Week الذى ينظمه PACER والمتضمن مسابقات للدراجات النارية ومسابقات مثيرة للسيارات Drift وTwin Drift وDrag Race .

كما تقرر أن ينظم النادي ورش عمل محورية حول السلامة على الطرق، مع التركيز على تعزيز الوعي حول سلامة القيادة والإجراءات الاحترازية على الطرق المتنوعة في مصر.

اقرأ أيضًا:

سيارة بسعر التوك توك تقدم خلال يوليو في مصر

تراجع أسعار جميع سيارات كيا الجديدة في مصر حتى 550 ألف جنيه

3 سيارات جديدة موديل 2025 في مصر رسميًا.. تعرف عليها

إم جي تقدم سيارتها MG-7 الفارهة بالشرق الأوسط.. أسعار ومواصفات

چي ڤي للاستثمار وكيلًا جديدًا لسيارات لادا الروسية بمصر

13 مايو 2024

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان