لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فيا يمنع يزيد الراجحي من استكمال رالي داكار السعودية 2024.. بسبب قفص

14 يناير 2024

الأخبار المتعلقة

الرياض. د ب أ

رفض الاتحاد الدولي للسيارات "FIA" عودة السعودي يزيد الراجحي، سائق "أوفر درايف" لاستكمال ما تبقى من منافسات في رالي داكار السعودية 2024.

ويأتي السبب في اتخاذ هذا القرار عقب تضرر قفص الحماية الخاص بالسيارة، إثر تعرضها لحادثٍ في الجزء الأول من المرحلة السادسة، ورفض الاتحاد لفكرة استبدال القفص بآخر جديد، علاوة على الأضرار الجسيمة التي لحقت بالمركبة جراء هذا الحادث.

ولم تتوقف المفاجآت في سادس مراحل الرالي، والتي تعد الأصعب تاريخياً، والتي غادر فيها الأمريكي سكايلر هاوز، دراج "مونستر إنرجي هوندا"، إثر تعرض دراجته لمشكلاتٍ ميكانيكية، إضافة إلى الإسباني خوان باريدا، دراج فريق "هيرو"، والأمريكي ماسون كلاين، دراج فريق "كوف"، واللذين انسحبا بسبب الأعطال الميكانيكية.

الفائز بالمرحلة التمهيدية لفئة الدراجات النارية، الإسباني توشا شارينا دراج فريق "مونستر إنرجي هوندا"، كان ضمن قائمة المنسحبين من المنافسة، إثر تعرضه لحادث في المرحلة الأولى، نجم عن ذلك إصابته في الذراع، كما قرر البرتغالي يواكيم رودريجيز دراج "هيرو" عدم الإكمال بسبب حادثٍ تضررت على إثره مركبته.

البريطاني سام سندرلاند، دراج فريق "ريد بول جازجاز"، الفائز برالي داكار مرتين، أعلن انسحابه من المرحلة الثالثة، بسبب عطل ميكانيكي في دراجته، بعد 11 كيلومترًا فقط من البداية، كما انسحب الألماني سيباستيان بوهلر، دراج فريق "هيرو"، إثر حادث سقوط بعد 360 كيلو متر من المرحلة الخاصة الثالثة.

أما المرحلة الخامسة فقد أسفرت عن انسحاب التشيلي فرانسيسكو مورينو، دراج فريق "دراجون"، الفائز بالمرحلة التمهيدية في فئة الدراجات النارية رباعية العجلات، بعد تعرضه مشكلة ميكانيكية عطّلت دراجته.

وتستكمل الأحد، منافسات المرحلة السابعة من رالي داكار السعودية بنسخته الخامسة، بعد حصول المتسابقين على راحةٍ اليوم، إذ سينطلق المتسابقون من العاصمة الرياض إلى الدوادمي لمسافة 873 كيلو متر، منها 483 كيلومتر للمرحلة الخاصة الخاضعة للتوقيت.

اقرأ أيضًا:

بعد ارتفاع أسعارها.. نصائح للحفاظ على الإطارات وإطالة عمرها الافتراضي

يزيد الراجحي يتعرض لحادث قاتل خلال سباق رالي داكار السعودية.. صور

مبيعات السيارات الملاكي تضرب السوق المصري في مقتل

المالية: 300% زيادة بأعداد المتقدمين بمبادرة سيارات المصريين بالخارج

14 يناير 2024

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان