لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مرسيدس يحتفل بفوز السيتي بدوري الأبطال بصورة تجمع توتو وجوارديولا

11 يونيو 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

هنأ فريق مرسيدس الألماني المنافس ببطولة الجائزة الكبرى لسيارات فورمولا-1، فريق مانشستر سيتي الانجليزي بفوزه في المباراة النهائية لدوري أبطال أوروبا على إنتر ميلان الإيطالي، وتتويجه بلقب دوري الأبطال لعام 2023.

واستضاف ملعب أتاتورك بمدينة اسطنبول التركية، مساء السبت، المباراة النهائية لدوري الأبطال نسخة 2022/2023، وتفوق خلالها الفريق الانجليزي على نظيره الإيطالي واستطاع أن يقتنص اللقب بهدف مقابل لا شيئ.

خلال أيام.. وكيل دي إس الفرنسية يطرح DS4 الرياضية الجديدة في مصر

ونشر الحساب الرسمي لفريق مرسيدس على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" صورة تجمع مدير الفريق والمدير التنفيذي لعلامة AMG توتو وولف، والمدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإسباني بيب جوارديولا، مع تعليق "المهمة اكتملت".

وتعود الصورة التي نشرها مرسيدس وتجمع وولف وجوارديولا مع قميص مانشستر سيتي مكتوب عليه اسم توتو، إلى شهر نوفمبر من العام الماضي، والتقطت على هامش منافسات فورمولا-1 الختامية بأبو ظبي الإمارات العربية المتحدة.

بعد ضجة إطار الـ370 جنيها.. رئيس مصنع بيراميدز يكشف حقيقة إغلاقه

ووجه مرسيدس عبر حسابه الرسمي، التحية لمانشستر سيتي على تحقيق الثلاثية التاريخية هذا الموسم وهي الفوز بالدوري الانجليزي وكأس الاتحاد الانجليزي وأخيرًا دوري أبطال أوروبا.

ويسعى فريق مرسيدس إلى العودة لحصد الألقاب ببطولة الجائزة الكبرى لسباقات فورمولا-1، ذلك بعد عامين من الخروج خالي الوفاض إلا من بعض النتائج الإيجابية المتفرقة.

أول سيارة تركية 100%.. بن زايد يقود «TOGG» الكهربائية برفقة أردوغان

ومن المتوقع أن يشهد الموسم المقبل لمرسيدس من بطولة العالم لسباقات فورمولا-1 العديد من التغيرات، خاصة بعد التعديلات التي طرأت على سيارته وكذا ضبابية مستقبل نجمه الأول الانجليزي لويس هاميلتون.

11 يونيو 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان