لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هكذا ستحتفل أستون مارتن بـ110 عامًا داخل الحلبات بفورمولا-1 في 2023

19 فبراير 2023

الأخبار المتعلقة

القاهرة. شيفت|

تحتفل أستون مارتن، البريطانية المتخصصة في صناعة السيارات الفاخرة، بالذكرى السنوية الـ110 لأولى مشاركاتها في عالم السباقات، ذلك من خلال عرض شعار احتفالي على سياراتها طوال موسم 2023 من فورمولا 1.

تأسست أستون مارتن في عام 1913 على يد ليونيل مارتن وروبرت بامفورد، وسرعان ما اكتسبت شهرة واسعة كعلامة تجارية رائدة تلتزم بأعلى معايير الرقي والفخامة والأداء الفائق.

وفي عام 1947 اشترى ديفيد براون علامة لاجوندا التي تأسست في عام 1899، وتم دمجها مع أستون مارتن وأدرجت الشركة الجديدة في بورصة لندن تحت اسم مجموعة أستون مارتن لاجوندا جلوبال القابضة محدودة المسؤولية.

يحمل الشعار الاحتفالي عبارة (110 أعوام من العراقة) إلى جانب شعار الأجنحة الشهير لأستون مارتن، والذي أعيد تصميمه عام 2022 في إطار هوية بصرية جديدة تعكس التوجه المستقبلي للشركة.

ويظهر هذا الشعار للمرة الأولى على مقدمة سيارة أستون مارتن إيه إم آر 23 الجديدة، والمقرر أن يقودها السائق الخبير لانس سترول إلى جانب الحائز على لقب بطل العالم للفورمولا-1 مرتين فرناندو ألونسو.

وتترقب أستون مارتن عام استثنائي خلال 2023، إذ تعتزم الإعلان عن مرحلة جديدة لإنتاج أفخم السيارات وأفضلها أداءً وقوةً من خلال إطلاق أولى سياراتها الرياضية من الجيل الجديد.

قال الرئيس التنفيذي لمجلس إدارة أستون مارتن، لورانس سترول: "يسرنا الاحتفال بمرور 110 عامًا على دخول أستون مارتن مضمار السباقات"، متوقعًا أن يشكل عام 2023 مرحلة شيقة في تاريخ العلامة البريطانية.

وأضاف سترول أنه يأمل تحقيق فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت المزيد من النجاحات بسباقات فورمولا 1، وللمجموعة المتنامية من السيارات الرياضية الفاخرة المعدة للطرقات أيضًا.

ويستهل فريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت سباقات فورمولا 1 موسم 2023 من بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 التي ينظمها الاتحاد الدولي للسيارات من خلال المشاركة في سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا -1 يوم 5 مارس 2023.

19 فبراير 2023

فيديو قد يعجبك:

اعلان

اعلان