لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ميك شوماخر ينضم إلى مرسيدس كـ"احتياطي" في 2023

15 ديسمبر 2022
ميك شوماخر ينضم إلى مرسيدس كـ"احتياطي" في 2023

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

أعلن فريق مرسيدس-إيه إم جي بتروناس انضمام السائق ميك شوماخر إلى الفريق بشكل رسمي، كسائق احتياطي لموسم 2023 لسباقات الفورمولا-1.

ميك سوف يحضر جميع جولات البطولة، وسيلعب دورًا هامًا في التطوير المستمر لـ W14 سيارة الفريق الجديدة، إلى جانب المهام التسويقية طوال العام.

يمتلك ميك خبرة تصل إلى عامين في سباقات الفورمولا-1 عبر سباقات مع فريق هاس، إذ شارك في 43 سباق، وسجل أفضل نتيجة له في سباق الجائزة الكبرى النمساوي 2022 بوصوله في المركز السادس.

قال ميك شوماخر: "يسعدني أن أكون جزءًا من فريق مرسيدس، أنا ملتزم ببذل قصارى جهدي للمساهمة في أدائهم، أنا أعتبر هذه الخطوة بداية جديدة لي، وأنا متحمس وممتن لكلًا من شارك في وصولي إلى هذا المكان لثقتهم بي، وأتطلع إلى استيعاب المزيد من المعرفة وبذل كل جهودي لصالح فريق مرسيدس".

بينما قال توتو وولف، مدير فريق مرسيدس: "ميك سائق شاب موهوب ولديه نهج هادئ ولا يزال متعطشًا للتعلم والتحسن كسائق، هذه كلها صفات مهمة، ويسعدنا انضمامه إلينا ونحن متحمسون له لمساعدتنا في تطوير سيارة الفريق، نعلم أيضًا أن خبرته التي تمتد إلى عامين بسباقات الفورمولا-1 تجعله مستعدًا للتسابق في وقت قصير ليحل محل لويس أو جورج إذا دعت الحاجة إلى ذلك".

أضاف ماركوس شيفر، رئيس مجلس الإدارة غير التنفيذي للفريق: "إنه لأمر رائع أن يكون ميك معنا، لقد أظهر موهبة رائعة على الحلبة بالفعل، وأنا أتطلع إلى مشاهدته وهو يطبق ذلك بجانب التطوير أيضًا، ميك لديه الكثير ليقدمه في هذا الدور الهام، ولدينا خطط كبيرة لعام 2023 وميك جزء لا يتجزأ منها".

عاد مايكل شوماخر والد ميك من تقاعده في عام 2010 ليقود سيارة فريق مرسيدس حتى عام 2012، ولم ينجح بتحقيق أي ألقاب تُذكر في تلك المواسم، إلى أن حل محله لويس هاميلتون وعاد إلى تقاعده.

ولكنه وفقًا لمرسيدس لعب شوماخر الأب دورًا مهمًا مع عودة الفريق مرة أخرى إلى الفورمولا-1، وكان أحد الأشخاص الذين وضعوا حجر الأساس لنجاح الفريق في المستقبل.

15 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان