لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

صبحي يكرم زين الحمصاني سائق الكارتينج الصغير

22 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

قام أشرف صبحي، وزير وزير الشباب والرياضة، بتكريم الطفل المصري زين الحمصاني، وذلك بعد حصوله على المركز التاسع في بطولة IAME الدولية للكارتينج، على حلبة مدينة مانس الفرنسية للكارتينج.

قال صبحي: "فخور بما حققه بطلنا زين الحمصاني في رياضة الكارتينج، وتحطيمه أرقام قياسية في تلك اللعبة، وأن يكون الأول في الكارتينج ويرفع اسم بلده مصر عاليًا، وتعد خطوة نحو تحقيق مشاركته في الكثير من البطولات التي ستؤهله فيما بعد للفورمولا".

كما أشاد صبحي بالإنجازات التي يحققها زين الحمصاني رغم صغر عمره بطول السفر والمسابقات والتمارين، إلا إنه مداوم على الاهتمام بدراسته ومتفوق فيها، قائلًا: "أن هذا التكريم يأتي في إطار الدعم والتحفيز لكافة الرياضيين في مختلف أعمارهم على مواصلة الإنجازات والتفوق، في مختلف البطولات الدولية بالعديد من الألعاب".

وأضاف صبحي: "نكتشف أي موهبة في مختلف الأعمار في ظل الاهتمام الكبير من فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة، واعتبارها أمن قومي، مشيدًا بدور الأسرة المصرية التي تنشأ وتُصعد لنا أجيال جديدة للمستقبل في مختلف الألعاب وليس كرة القدم فقط".

استمع صبحي أيضًا إلى شرح حول سباقات الكارتينج من شادي أسامة، مدير حلبة أوتوفروم، ولم يكتفي بتكريم زين على حلبة أوتوفروم بمدينة العبور، بل قام أيضًا بقيادة إحدى سيارات سباقات الكارتينج على الحلبة بعد ارتداء بدلة السباقات، وقام بالقيادة جنبًا إلى جنب مع زين.

من جانبه، قال زين: "لا أستطيع وصف سعادتي بتكريمي وسط أهل بوطني مصر، شكرًا للقدوة والسند وزير الشباب والرياضة على تكريمه لي، ودعمه اللامحدود لكافة الرياضيين في مختلف الألعاب الفردية والجماعية".

أضاف زين عن سر شغفه بسباقات السيارات: "أشعر بإثارة لا مثيل لها عقب استقلال سياراتي والانطلاق وسط المنافسين في السباق، إنها واحدة من أعظم الرياضات في العالم، وإحراز البطولات والوقوف على منصات التتويج إنجاز جميل وشعور لا يوصف".

حضر التكريم أسرة زين الحمصاني، وعمرو حداد، مساعد الوزير للتنمية الرياضية، وأحمد عبد الخالق، مدير الإدارة العامة للسياحة والفعاليات الرياضية، وماهر الغريب، مدير الإدارة العامة للتكريم والحافز ورعاية الأبطال، ومجموعة من مسؤولي الوزارة.

اقرأ أيضًا:

عز العرب تفتتح مركز تجربة قيادة سيارات مرسيدس-بنز في مدينتي

أكبر بطة في العالم ترقد أمام مدخل معرض ديترويت للسيارات.. ما قصتها؟

كيف تعيد دهان سيارتك إلى حالة الـ«زيرو» مرة أخرى؟

22 سبتمبر 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان