لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ريد بول يفرض هيمنته على التجربة الحرة الأخيرة لـفورمولا-1 البلجيكي

27 أغسطس 2022
.

الأخبار المتعلقة

سبا-فرانكورشان - (د ب أ):

حقق سائق فريق ريد بول المكسيكي سيرجيو بيريز أفضل زمن، السبت، في التجربة الحرة الثالثة الأخيرة لسباق الجائزة الكبرى البلجيكي المقرر الأحد، ضمن منافسات بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، متفوقا على زميله الهولندي ماكس فيرستابن.

وقضى فيرستابن متصدر الترتيب العام لفئة السائقين ببطولة العالم أغلب زمن التجربة الأخيرة في تهيئة سيارته استعدادا للسباق الذي سيشهد انطلاقه وتشارلز لوكلير سائق فيراري وأربعة سائقين آخرين من المراكز الأخيرة إثر عقوبات فرضت عليهم بسبب تغيير في مكونات وحدات الطاقة لسياراتهم.

وكان فيرستابن صاحب أفضل زمن في التجربة حتى نجح بيريز في تحقيق أفضل زمن في وقت متأخر من التجربة، حيث حقق دقيقة واحدة و45.047 ثانية على مضمار سبا-فرانكورشان البالغ طوله 7004 أمتار.

وجاء فيرستابن في المركز الثاني بفارق 0.137 ثانية وتلاه الإسباني كارلوس ساينز سائق فيراري ولاندو نوريس سائق مكلارين، وهو من بين السائقين الخاضعين للعقوبة في سباق الأحد.

واحتل البريطاني جورج راسل سائق مرسيدس المركز الخامس وسجل لوكلير سابع أفضل زمن بينما احتل لويس هاميلتون سائق مرسيدس المركز التاسع.

وفقد لوكلير السيطرة على عجلة القيادة في وقت متأخر من جولة التجارب وخرج عن مسار المضمار ثم اصطدم بأحد الحواجز، لكنه وسيارته لم يتضررا وتمكن من الاستمرار، وقد رفعت الرايات الحمراء لوقت قصير لإزالة الحصى من فوق أرضية المضمار.

27 أغسطس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان