لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الهولندي ماكس فرستابن يفوز بسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1

28 مارس 2022
.

الأخبار المتعلقة

الرياض - (د ب أ):

فاز الهولندي ماكس فرستابن بسباق جائزة السعودية الكبرى للفورمولا 1 للعام 2022 التي أقيمت على حلبة كورنيش جدة منذ الجمعة الماضي.

وتوّج وزير الرياضة السعودي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، سائق فريق ريد بول الهولندي ماكس فيرستابن الفائز بالمركز الأول في سباق جائزة السعودية الكبرى "إس تي سي" للفورمولا 1 لعام 2022، المقام على حلبة كورنيش جدة.

وشهد السباق منافسة شرسة خلال لفاته الأخيرة، مع سائق فريق فيراري القادم من موناكو تشارلز لوكلير، الذي احتل الصدارة معظم أوقات السباق حتى تمكن فيرستابن من تجاوز لوكلير قبل 3 لفات على خط البداية النهاية، وإنهاء السباق في الصدارة بفارق 0.549 ثانية.

وتوّج الأمير خالد بن سلطان العبدالله الفيصل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للسيارات والدراجات النارية سائق فريق "فيراري "تشارلز لوكلير" الذي حصل على المركز الثاني، كما توّج محافظ صندوق الاستثمارات العامة ياسر بن عثمان الرميان، سائق فيراري الإسباني كارلوس ساينز، الحاصل على المركز الثالث .

كما حصل سائق ريد بُول الآخر سيرجيو بيريز على المركز الرابع، بعد أن خسر الصدارة نتيجة نزول سيارة الأمان بعد توقّفه في حارة الصيانة مباشرة، وجاء خلفه سائق فريق مرسيدس البريطاني جورج راسل في المركز الخامس.

وتمكّن سائق ألبين الفرنسي إستيبان أوكون من الظفر بالمركز السادس في الرمق الأخير أثناء تجاوزه خطّ النهاية بفارق 0.107 ثانية عن سائق فريق ماكلارين البريطاني لاندو نوريس والذي حل في المركز السابع أمام سائق ألفا تاوري الفرنسي بيير جاسلي في المركز الثامن.

واحتل سائق فريق هاس الدنماركي كيفن ماجنوسن المركز التاسع، بعد أن تشبّث بمركزه أمام سائق مرسيدس البريطاني لويس هاميلتون والذي أكمل ترتيب العشرة الأوائل.

28 مارس 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان