لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

أرامكو السعودية ترعى أستون مارتن في الفورمولا-1

06 فبراير 2022
صورة مموهة لسيارة فريق أستون مارتن الجديدة

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبي |

وقعت أرامكو للنفط والغاز عقد رعاية مع فريق أستون مارتن لسباقات الفورمولا-1، وبذلك يصبح اسم الفريق أستون مارتن أرامكو كوجنيزانت للفورمولا-1 من الآن وصاعدًا.

يشمل التعاون تطوير محركات احتراق داخلي عالية الكفاءة، وأنواع وقود مستدامة عالية الأداء، وزيوت تشحيم متطورة، ونشر المواد غير المعدنية في المركبات، بالإضافة إلى البحث والتطوير المشترك، وحقوق رعاية الفريق، واتفاقية الترخيص، وحقوق العلامة التجارية الحصرية، والمصادقة على وقود وزيوت أرامكو.

تدعم جهود البحث والتطوير المشتركة الجهود التي يبذلها الفريق لتحقيق هدف الفورمولا-1 بأن يتم تشغيلها بالكامل من خلال الوقود المستدام بحلول عام 2025، بالإضافة إلى ذلك ستركز الشراكة على تطوير وتسويق تقنيات المحركات الموفرة للوقود لمركبات الطرق، وتطوير محركات هجينة أكثر كفاءة في رياضة السيارات.

قال لورانس سترول، مالك فريق أستون مارتن قال: " نحن في الرياضة للفوز، لذا يسعدني أن أرحب بشريك رائع في مكانة أرامكو، والذي علمت من هذه العملية أنه يمتلك قدرًا هائلاً للملكية الفكرية والقدرات التقنية، والتي أعلم أنها ستساعد فريقنا بشكل كبير على تحقيق أهدافنا في الفوز ببطولة العالم للفورمولا-1، توضح شراكتنا التاريخية حجم طموحنا في جعل فريقنا قوة رائدة وفازت في الفورمولا-1 وإبراز استدامة وأداء منتجات أرامكو".

بينما قال محمد القحطاني، نائب الرئيس لقطاع التكرير والبتروكيماويات في أرامكو: "تعكس الشراكة جهود أرامكو للحد من الانبعاثات في صناعة السيارات والنقل العالمية، طموحنا هو توفير أنواع الوقود ومواد التشحيم الممتازة لقطاع السيارات العالمي، وسيساعد تعاوننا مع فريق أستون مارتن في زيادة الوعي بمنتجاتنا عالية الجودة، إنه تحالف يسخر التزامنا المشترك بالتميز الهندسي والابتكار، ولديه القدرة على تحقيق نتائج رابحة داخل المضمار وخارجه".

اقرأ أيضًا:

25 قرش زيادة في أسعار البنزين للربع الأول من 2022

بعد زيادة أسعار البنزين ..4 نصائح هامة لتوفير الاستهلاك

بعد زيادة أسعار البنزين ..أقل SUV استهلاكا للوقود في مصر

06 فبراير 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان