لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

الإماراتي محمد بن سليم رئيسًا للاتحاد الدولي للسيارات

17 ديسمبر 2021
محمد بن سليم ، الرئيس الجديد للاتحاد الدولي للسيارات FIA

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

انتُخب محمد بن سليم، رئيسًا للاتحاد الدولي للسيارات FIA، خلفًا للفرنسي جان تود، الذي شغل المنصب منذ عام 2009.

انتخبت الجمعية العامة السنوية للاتحاد الدولي التي انعقدت في باريس اليوم بن سليم بنسبة أصوات 61.62٪ من الأندية الأعضاء في الاتحاد، مقابل 36.62٪ للبريطاني جراهام ستوكر، بينما امتنع 1.76٪ عن التصويت.

بن سليم سيشغل منصبه الجديد لمدة 4 سنوات، كما اختير كارميلو سانز دي باروس، رئيسًا لمجلس الشيوخ، وروبرت ريد، نائبًا للرئيس للرياضة، وتيم شيرمان، نائبًا للرئيس للتنقل.

الإماراتي محمد بن سليم يبلغ من العمر 60 عامًا، وهو سائق راليات سابق، وبطل رالي الشرق الأوسط 14 مرة، وفاز بـ 61 فعالية دولية، خلال مشاركته برياضة السيارات من 1983 إلى 2002، وشغل منصب رئيس منظمة الإمارات للسيارات والدراجات النارية EMSO منذ عام 2005، ومنصب نائب رئيس مجلس الاتحاد الدولي للسيارات لرياضة السيارات لمنطقة الشرق الأوسط.

قال محمد بن سليم: "يشرفني جدًا أن يتم انتخابي رئيسًا للاتحاد الدولي للسيارات، أشكر جميع الأندية الأعضاء على تقديرهم وثقتهم، أود أن أعرب عن امتناني اللامحدود باسم الاتحاد الدولي للسيارات لأعضائه وجان تود على كل ما تم تحقيقه على مدار الـ 12 عامًا الماضية، أنا ملتزم بمتابعة العمل الهام وجعل رياضة السيارات والتنقل تتخذ خطوات أخرى إلى الأمام".

قال جان تود، الرئيس السابق للاتحاد الدولي للسيارات: "لقد انتهى فصل، يمكننا أن نكون راضين بشكل جماعي عن إنجازاتنا في رياضة السيارات والتنقل الآمن والمستدام على مدى الـ 12 عامًا الماضية، أود أن أشكر بحرارة فريقي، والإدارة وجميع الأندية الأعضاء لالتزامهم الذي لا يتزعزع وحماسهم ومرونتهم، أهنئ بن سليم على انتخابه رئيسًا للاتحاد الدولي للسيارات وأتمنى له ولفريقه وللاتحاد كل التوفيق والنجاح في السنوات القادمة".

اقرأ أيضًا:

"نصر E70" الكهربائية حلم بدأ وانتهى في عام واحد.. تسلسل زمني

عام الصيني ..2021 شهد تقديم 6 علامات صينية بـ 17 سيارة

بقدرة 2 تيرا.. تسلا تقتحم عالم الهواتف الذكية بقدرات خرافية واتصال فضائي

17 ديسمبر 2021

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان