لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيف تدعم شل فريق بي إم دابليو بسباقات الـDTM؟

01 ديسمبر 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

بدأ مشوار تعاون شل المتخصصة في الزيوت و مصادر الطاقة مع فريق بي إم دابليو المنافس في سباقات محترفي السيارات السياحية الألمانية DTM منذ عام 2015 حيث انضم للعلامة الباقارية كشريكها التقني بهدف تطوير منتجات خاصة تدعم الفريق وتدفعه للأداء بشكل أفضل.

يعد زيت شل هيلكس ألترا 0W العامل الأهم ضمن هذا التعاون حيث طورته الشركة الهولندية خصيصا لسيارات بي إم دابليو المخصصة للسباقات بعوامل خاصة و يتم تصنيعه بعملية متطورة لتحويل الغاز إلى زيت نقي بنسبة 99.5% ما يسهم في انخفاض لزوجته.

ويضمن الزيت كفاءة أفضل للمحرك واستهلاك أكثر اقتصادية للوقود مع تخفيض الاحتكاك بين أجزاء المحرك الذي يتوفر منه واحد فقط خلال الموسم لكل متسابق لذا يعتبر الحفاظ عليه عاملا ضروريا للتفوق بالمنافسة.

تستغل شل سباقات DTM أيضا لاختبار أحدث منتجاتها باعتبارها واحدة من أقسى السباقات على مستوى رياضة السيارات و تقول شل أن تعاون متخصصيها مع مهندسي بي إم دبليو أدى لوضع سيارة الفريق ضمن الأكثر تميزا على الحلبات بقيادة Sheldon Van Der Linde السائق الرسمي للفريق الذي يبلغ من العمر 19 عام والذي بدأ مشواره برياضة السيارات منذ سن السادسة عبر سباقات الكارتينج ويعد أصغر سائق حاصل على جائزة محلية بجنوب أفريقيا.

اقرأ أيضا:

شل تتخذ رياضة السيارات معملًا لاختباراتها الرئيسية

تعاون بين مرسيدس وشل

تمديد اتفاقية التعاون بين هيونداي وشل في ظل بيئة نظيفة

01 ديسمبر 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان