لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد موتوسيكلات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مدير فيراري راضي عن أداء شوماخر

16 أغسطس 2021
ميك شوماخر سائق فريق هاس للفورمولا-1

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

كشف فريق فيراري لسباقات الفورمولا-1 أن أداء ميك شوماخر مع فريق هاس، قد أثار إعجابها بالرغم من أخطائه في أول موسم له كناشئ.

قال ماتيا بينوتو، مدير فريق فيراري: «ميك يخوض أول موسم له في الفورمولا-1 مع هاس، أعتقد أننا قلنا في بداية الموسم أن هدفه هو التعلم أولًا من دون ضغوط، لذا فإن موسم ٢٠٢١ هام للغاية بالنسبة له لناحية التعلم، أعتقد أننا لو نظرنا إلى هذا الهدف لوجدنا أنه يقوم بعمل جيد».

وتابع: «أعتقد أن ميك ومنذ بداية الموسم يقوم بعمل جيد، إنه يتعلم ويتقدم، من الواضح وجود بعض الأخطاء لكن ذلك جزء من عملية التعلم، لذا أعتقد أننا مسرورون من هذه الناحية بشكل عام، من المهم له مواصلة التقدم والتطور خلال النصف الثاني، لكنني واثق من قدرته على ذلك».

أوضح بينوتو أن فيراري ليست مسرورة من نتائج سائقيها اليافعين، بينما أشار إلى رضاه حيال تقدم ميك، ويرى أن هناك علامات مشجعة على التقدم الذي حققه.

 خاض شوماخر السائق ضمن أكاديمية فيراري للناشئين موسمًا صعبًا في ٢٠٢١ ضمن محاولاته التأقلم مع سيارة هاس، وبينما أظهر السائق اليافع لمحات نضوج إضافة إلى صفاته كسائق يتحلى بروح الفريق، لكن جمعته بعض الحوادث مع زميله نيكيتا مازيبين، إضافة إلى حادثة كبيرة في تجارب جولة المجر، وبعد تقديم أفضل نتيجة له حتى الآن بتحقيق المركز ١٢ في سباق المجر.

 

إقرأ أيضًا:

مايك شوماخر : «والدى هو السائق الأفضل بالفورمولا-1»

 

16 أغسطس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان