لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن تُقدم تيجوان الجديدة - صور ومواصفات 

05 يوليو 2020

الأخبار المتعلقة

قدمت فولكس فاجن الألمانية تحديث مُنتصف العمر لطراز فولكس فاجن تيجوان الذي يعتمد الآن على شبكة وسطية كبيرة بالمقدمة تُشبه إلى حد كبير طرازي فولكس فاجن طوارق وأطلس كروس سبورت. بجانب المصابيح الأمامية IQ.LIGHT – LED المُطورة، عجلة القيادة الجديدة بفولكس فاجن تيجوان تتميز بمفاتيح تعمل باللمس، كما قامت فولكس فاجن أيضًا بتغيير وحدات التحكم في مكيف الهواء بخاصية اللمس. 

تأتي فولكس فاجن تيجوان الأن بأحدث جيل من أنظمة المعلومات والترفيه MIB3 الذي يمكنها من تقديم مجموعة جديدة من الخدمات والوظائف عبر الإنترنت، بالإضافة إلى نظام الصوت الاختياري بقدرة 480 وات من هارمان كاردون.

لأول مرة سُتقدم فولكس فاجن تيجوان ار كنسخة منفصلة بمحرك 2 لتر مزود بشاحن توربيني، بقوة ٣١٦ حصان وعزم ٤٢٠ نيوتن.متر. وبنظام دفع رباعي جديد مع تحكم انتقائي في عزم الدوران، ما يتيح توزيع قوة الدفع بشكل مختلف بين المحاور الأمامية والخلفية، بالإضافة إلى التوزيع بين العجلات الخلفية اليسرى واليمنى. كما تأتي فولكس فاجن تيجوان eHybrid النسخة الهجينة بقوة ٢٤٢ حصان، وتستطيع الاعتماد على الطاقة الكهربائية وحدها للسير لمسافة ٥٠ كيلو متر تقريبًا.

05 يوليو 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان