لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

بي إم دبليو X5-M رسميا في مصر.. أسعار ومواصفات 

13 يونيو 2020

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

قدمت الشركة البافارية للسيارات وكلاء بي إم دبليو وميني في مصر رسميا النسخة M الرياضية من سيارتها متعددة الاستخدامات X5 وحرصت البافارية على تقديم سيارتها المجمعة محليا وسط إجراءات احترازية للحد من انتشار فيروس كورونا، وقامت بتثبيت بوابة تعقيم إلكترونية وتوزيع أقنعة وجه وكمامات طبية على الحضور.

المواصفات الميكانيكية والفنية 

 تقدم X5-M50i بمحرك تربو كبير من ٨ سلندر سعة ٤٤٠٠ سي سي، بقوة ٥٣٠ حصان، عزم أقصى ٧٥٠ نيوتن متر بين ١٨٠٠ و٤٦٠٠ لفة بالدقيقة، متصل بناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ نقلات. وتتسارع سيارة BMW المزودة بنظام الدفع الرباعي X-Drive من الثبات لـ١٠٠ كم/س خلال ٤.٣ ثانية، تستهلك السيارة في المتوسط بين ٩.٤ و١١.٥ لترات من الوقود لكل ١٠٠ كم

تصميم X5 الرياضية

تقدم X5-M50i بعجلات رياضية قياس ٢١ بوصة بنظام فرامل رياضية من فئة M، مخارج عادم رياضية، نظام التعليق الرياضي الخاص بالفئات M، وتصميم خارجي M Performance، مع تجهيزات داخلية يغلب عليها طابع M الرياضي المتمثل في عجلة القيادة. وتتميز نسخة M من X5 بنظام التوجيه النشط، مصابيح امامية من الـLED المتكيفة مع إضاءات الطريق، سقف بانورامي، بالإضافة إلى وسائل مساعدة السائق التي تتمثل في كاميرا للرؤية الخلفية، عرض محيط السيارة بالكامل من خلال التحكم بإشارات اليد، نظام التحكم في مسافة الركن الأمامي و الخلفي.

تجهيزات الراحة والترفية 

داخلية نسخة M، زودت بمكيف هواء أوتوماتيكي رباعي المناطق، حوامل أكواب بخاصية التسخين والتبريد، شاشة وسطية تعمل باللمس قياس ١٢.٣ بوصة تعمل بنظام iDrive 7.0 تدعم النظام الملاحي GPS وخاصية توصيل الأجهزة الذكية أبل كار بلاي Apple CarPlay، مع ذاكرة داخلية ٣٢ جيجابايت. تأتي السيارة بنظام صوتي Harman Kardon من ١٦ مكبر للصوت، كما جهزت المقاعد الخلفية بجانب من الترفيه المتمثل في شاشتين قياس ١٠.٢ بوصة.

أبرز أنظمة الأمان في السيارة الرياضية الحفاظ على انتباه السائق، نظام التحكم الديناميكي بالجر DTC ، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التحكم الديناميكي بالثبات DSC .

الاسعار الرسمية 

السيارة تقدم في مصر بسعر رسمي ٢ مليون و٧٥ ألف جنيه مع ضمان لمدة عامين بدون حد أقصى للكيلومترات.

 

13 يونيو 2020

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان