قائمة المقارنات

المقارنة

اعلان

سكودا سوبيرب
18 نوفمبر 2019

سكودا Superb بأسعار تبدأ من ٤٧٥ ألف جنيه - تعرف على المواصفات  

18 نوفمبر 2019

كتب. محمود أمين |

تقدم شركة كيان السيارة سكودا سوبيرب Superb السيدان العائلية بأربع فئات مختلفة التجهيزات والكماليات، وتأتي بأسعار رسمية تبدأ من ٤٧٥ ألف جنيه. ويمكن التعرف على مواصفات السيارة التفصيلية من خلال التالي:

المواصفات

زودت Superb بمحرك تربو TSI سعة ١٤٠٠ سي سي، بقوة ١٥٠ حصان، ٢٥٠ نيوتن من عزم الدوران بين ١٥٠٠ و ٣٥٠٠ لفة بالدقيقة، يرتبط محركها بناقل حركة أوتوماتيكي DSG من ٧ نقلات، تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٨،٨ ثانية. سيارة سكودا تصل لسرعة قصوى ٢٢٠ كيلومتر في الساعة، وتستهلك في المتوسط ٥،٧ لتر من الوقود لكل ١٠٠ كيلومتر. وسائل الأمان التي زودت بها Superb تتمثل في، ٤ وسائد وستائر هوائية لحماية السائق والركاب، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS، التوزيع الإلكتروني لقوة الفرامل EBD، برنامج التوازن الإلكتروني ESP، نظام المساعدة على الطرق الصاعدة HHC، أنظمة التحكم في الثبات ESC، نظام مراقبة ضغط الإطارات TPMS. سكودا Superb تأتي أيضاً بنظام رادار لمراقبة المسافة أثناء السير، نظام المناورة الذي يتفادى العقبات ويحذر السائق، بالإضافة إلى فرامل الطوارئ، حساسات ركن أمامية وخلفية مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية .

التجهيزات والكماليات 

عجلات رياضية قياس ١٦ و ١٧ و ١٨ بوصة، تتسع مساحة التخزين الخلفية-الشنطة- حتى ٦٢٥ لتر. مقصورة Superb  مزودة بمجموعة من أنظمة الترفيه أبرزها شاشة ٨ بوصة تعمل باللمس معززة بخاصية SMART-LINK والمتوافقة مع أجهزة تشغيل أبل وأندرويد وخاصية التوصيل اللاسلكي- بلوتوث، مشغل أقراص مدمجة، مدخل توصيل AUX-USB، مثبت للسرعة، تكييف هواء ثلاثي المناطق، مقاعد من الجلد يمكن التحكم بها كهربائياً.

الأسعار

Superb تقدم محلياً بأربع فئات مختلفة التجهيزات والكماليات، وتبدأ من ٤٧٥ ألف جنيه، ٥٢٠ ألف جنيه للثانية، بينما تقدم الفئة الثالثة بسعر ٦٣٠ ألف جنيه، أما الفئة Sport line الأعلى تجهيزاً تقدم مقابل ٦٦٥ ألف جنيه.

 

سيارات متعلقة

إبحث عن سيارة

إبحث عن سيارة

بحث