لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

نسخة محسنة من أوبل جراند لاند – صور وتفاصيل

12 يونيو 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت أوبل عن نسخة جراند لاند المحسنة المقدمة للأسواق العالمية خلال الخريف القادم بتحديث للتصميم الخارجي والداخلي وتقنيات متطورة لدعم السائق بجانب تجهيزات مختلفة داخل المقصورة ونسخ هجينة جديدة.

أتى التصميم الخارجي والداخلي ضمن أبرز التغيرات لجراند لاند بنسختها المحسنة حيث حصلت السيارة على مقدمة Vizor الجديدة الموجودة في أحدث أجيال أوبل موكا بمصابيح Intellilux Pixel Light المتكيفة المكونة من إجمالي ١٦٨ نقطة LED.

وتغير تصميم مقصورة جراند لاند بالكامل ليكن أكثر عصرية وبساطة حيث شمل شاشتين عريضتين للعدادات الرقمية بقياس ١٢ بوصة والنظام المعلوماتي بقياس ١٠ بوصة الذي يقدم نظرة على الحالة المرورية مع تحديثات للخرائط.

وفرت أوبل اختيارات عديدة لمنظومة تشغيل جراند لاند تعمل بالبنزين أو الديزل مع اختيارات هجينة قابلة للشحن تعمل بدفع أمامي أو كلي للعجلات.

كما حصلت السيارة أيضا على تجهيزات عديدة لدعم السائق منها مثبت السرعة التفاعلي والمحافظة على الحارة المرورية ودعم النقطة العمياء ومساعد الركن التلقائي القادر على التحكم بالتوجيه أثناء الركن بالإضافة للتحذير من مغادرة الحارة المرورية والتصادم الأمامي مع الفرملة التلقائية للطوارئ والتعرف على المشاة والإشارات المرورية وكاميرا ٣٦٠ درجة وخاصية Night Vision العاملة بالأشعة تحت الحمراء لرؤية الأشخاص والحيوانات على بعد ١٠٠ متر.

اقرأ أيضا:

الإعلان الكامل عن أوبل مانتا GSe

12 يونيو 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان