قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تكشف عن الجيل الخامس من سبورتاج - صور وتفاصيل

08 يونيو 2021

كتب. محمد الروبى |

كشفت كيا عن الجيل الخامس والجديد كليًا من سبورتاج Sportage السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات بتصميم خارجي أنيق ومتطور.

يتحدى التصميم الخارجي معايير التصميم الحالية، وينقل هوية سبورتاج إلى الجيل التالي، مع تقديم صورة ديناميكية قوية واضحة.

تمتد الشبكة الأمامية «أنف النمر» عبر مقدمة سبورتاج، وتربط بين مصابيح بمصابيح الإضاءة النهارية DRL المميزة ذات التصميم المستقبلي، مع مصد كبير، فيما ترتبط المصابيح الخلفية الشفافة بتصميم أفقي رفيع، فيما يتوفر اختيار السقف باللون الأسود.

تمنح الشاشة المنحنية المدمجة للمقصورة اتساعًا وعمقًا كبيرين، وتعمل مع وحدة التحكم المتكاملة كمركز عصبي لتوصيل السائق والركاب وسهولة الاستخدام، تضمن المواد عالية الجودة وخيارات الألوان الديناميكية التي تتضمن الكروم وطباعة الوسادة أن المقصورة هي مكان خاص لقضاء بعض الوقت أثناء التنقل.

تقدم كيا لأول مرة إصدار خاص من سبورتاج يحمل اسم X-Line بمصد فريد وعتبات جانبية ورف سقف منحني، يمكن للعملاء داخل مقصورتها الاختيار بين المقاعد ذات اللون الأخضر أو ​​الأسود المميز، بالإضافة إلى الخياطة المختلفة، والخشب المعدني الأسود.

قال كريم حبيب، نائب الرئيس الأول ورئيس مركز التصميم العالمي لكيا: «إعادة ابتكار سبورتاج أعطى فرق التصميم الموهوبة لدينا فرصة هائلة للقيام بشيء جديد، لم نرغب ببساطة في اتخاذ خطوة واحدة للأمام ولكن بدلاً من ذلك ننتقل إلى مستوى مختلف في فئة السيارة، نعتقد أنه يمكنك رؤية مستقبل علامتنا التجارية ومنتجاتنا في سبورتاج الجديدة كليًا، تعتبر فلسفة تصميم كيا الجديدة المتضادات المتحدة Opposites United هي جوهر سبورتاج الجديدة مما يؤثر على كل جانب من جوانب مظهرها وشخصيتها».

كيا سوف تطلق الجيل الجديد في الأسواق العالمية في وقت لاحق من هذا العام، مع توفير المزيد من المعلومات عنه لاحقًا.

أقرأ أيضًا: 

الجيل الخامس من كيا سبورتاج يحمل تطورات جذرية في التصميم

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة