قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مازيراتي جيبلي هايبريد في مصر بمليون و٩٩٠ ألف جنيه ..مواصفات

27 مايو 2021
مازيراتي

كتب. محمود أمين |

قدمت شركة MTI، الوكيل الرسمي لعلامة مازيراتي في مصر، الطراز الجديد كليًّا «جيبلي هايبريد» للمرة الأولى في السوق المصرية، كأول سيارة هجينة في تاريخ مازيراتي.

تقدم سيارات مازيراتي الهجنية في السوق المصرية بفئتين من التجهيزات، زودت جيبلي هايبريد بمنظمة دفع هجينة تتضمَّن محرك بنزين تربو من ٤ سلندر سعة ٢٠٠٠ سي سي، إلى جنبٍ مع مولد تيار متردد بقدرة ٤٨ فولت وشاحن كهربائي فائق إضافي e-Booster- مدعوم ببطارية مثبّتة في مُؤخّرة السيارة، لتنتج السيارة قوة إجمالية تبلغ ٣٣٠ حصانًا، عزم أقصى ٤٥٠ نيوتن-متر، تتسارع سيارة مازيراتي من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٥.٧ ثانية، قبل الوصول لسرعة قصوى ٢٥٥ كم/س، ويتولي نقل الحركة للعجلات الخلفية ناقل حركة أوتوماتيكي من ٨ سرعات.

تقدم السيارة بتجهيزات خارجية تشمل، الإضاءة الرئيسية فئة Bi-Xenon المُدمج بها أضواء LED النهارية، عجلات رياضية قياس ١٨ بوصة و ٢٠ بوصة للفئة الأعلى تجهيزاً.

مقصورة سيارة مازيراتي زودت بنظام Maserati Intelligent Assistant  مُتعدِّد الوسائط الذي يتّصل بشاشة قياس ١٠.١ بوصة، لوحة عدّادات تتضمن شاشة متعددة الاستخدامات قياس ٧ بوصة ومقعد للسائق يُمكن التحكّم به كهربائيًّا في ٨ اتّجاهات، كما يُمكن التحكّم في مقعد الراكب الأمامي كهربائياً أيضاً في 8 اتّجاهات. مكيّف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق، نظام صوتي من BOSE المكوّن من ٨ سمّاعات.

تقدم  MTI ضمانًا شاملًا لـ «جيبلي هايبريد» لمدة ثلاثة أعوام، بالإضافة إلى تغطية خدمات الصيانة لمدة ثلاث سنوات، وتبدا أسعار السيارة في مصر من مليون و٩٩٠ ألف جنيه.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة