قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

مازيراتي تكشف عن ليڤانتي هايبرد ..مواصفات

20 أبريل 2021

كتب. محمود أمين |

كشفت مازيراتي عن سيارتها الرياضية متعددة الاستعمالات الجديدة كلياً ليڤانتي هايبرد، على هامش معرض شنغهاي الدولي للسيارات، وخلال فعالية عرضٍ رقمي على الموقع الإلكتروني للعلامة. وشهد العرض الرقمي الأول لسيارة ليڤانتي هايبرد حضور ديفيد بيكهام، السفير العالمي الجديد لعلامة مازيراتي، وعازف البيانو الإيطالي داردست، الذي قدم موسيقى تصويرية حصرية لهذه الفعالية.

وتمثل ليڤانتي هايبرد أول سيارة رياضية متعددة الاستعمالات كهربائية من مازيراتي، وتتميز ليڤانتي هايبرد بكونها سيارة رياضية سريعة وصديقة للبيئة.

تقدم سيارة مازيراتي بنظام الدفع الرباعي الهجين، يدفعها محرك ٤ سلندر سعة  ٢٠٠٠ سي سي، بالإضافة إلى مُحرك هجين بقوة ٤٨ فولت مُخصص لاستعادة الطاقة أثناء تباطؤ السرعة والفرملة.

ليڤانتي هايبرد بنظام الدفع الرباعي؛ تنتج قوة إجمالية ٣٣٠ حصاناً، مع عزم دوران يصل إلى ٤٥٠ نيوتن متر عند ٢٢٥٠ لفة بالدقيقة؛ تنطلق من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٦ ثوانٍ، قبل أن تصل لسرعة قصوى ٢٤٠ كم/ س.

وتتيح سيارة ليڤانتي هايبرد إمكانية التواصل بفضل برنامج Maserati Connect الجديد، ما يضمن مراقبة أداء السيارة بشكلٍ دائم، وتنبيه السائق عند حاجة السيارة للصيانة، ويمكن للسائقين استخدام الهاتف الذكي أو الساعة الذكية للبقاء على اتصالٍ بسيارتهم، عبر تطبيق مازيراتي كونيكت Maserati Connect، مع إمكانية القيام بذلك أيضاً عبر خدمة المساعد الشخصي الافتراضي أمازون أليكسا ومُساعد جوجل.

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة