لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هوندا سيتي الجديدة تقدم في مصر بفئتين بسعر يبدأ من ٣٤٥ ألف جنيه

18 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين ومحمد الروبي:

قدمت مجموعة الفطيم للسيارات وكلاء علامة هوندا اليابانية في مصر، سيارتها السيدان سيتي الجديدة كلياً موديل ٢٠٢١، جاء ذلك بمقر الشركة بالتجمع الخامس-كايرو فستيفال سيتى.

قدمت سيتي الجديدة في مصر بتصميم جديد كلياً، مع تجهيزات امان قياسية، تجهيزات تكنولوجية، يمكن التعرف على المواصفات التفصيلية للسيارة من خلال التالي:

الأبعاد والمساحات

تأتي سيتي الجديدة بطول ٤٥٥٣ مم، عرض ١٧٤٨ مم، أما ارتفاع السيارة يبلغ ١٤٦٧مم، قاعدة عجلات سيتي ٢٠٢١ تقدم بطول ٢٦٠٠مم، يتسع خزان وقودها ٤٠ لتر، تتسع مساحة تخزينها الخلفية ٥٠٦ لتر من الأمتعة، تقدم بعجلات رياضية قياس ١٥ و١٦ بوصة.

المحرك والأداء

سيتي ٢٠٢١ مزودة بمحرك سعة ١٥٠٠ سي سي، يولد قوة ١٢١ حصان، عزم أقصى ١٤٥ نيوتن.متر عند ٤٣٠٠ لفة بالدقيقة، يتصل بناقل حركة أوتوماتيكي CVT، يتصل ببدالات مثبتة خلف عجلة القيادة للتحكم في النقلات بشكل يدوي- Paddle Shift، تقدم السيارة بنظام Econ الذي يقلل استهلاك الوقود على الطرقات. تستهلك هوندا سيتي الجديدة في المتوسط لتر واحد من الوقود لقطع مسافة ٢١.١ كيلومتر.

التصميم والتجهيزات الخارجية

تقدم هوندا سيتي ٢٠٢١ بمصابيح هالوجين تدعم خاصية الإضاءة النهارية، مصابيح ضباب أمامية LED، أضواء LED خلفية على شكل حرف Z، مرايات جانبيه كهربائية.

أنظمة السلامة بسيتي ٢٠٢١

تقدم سيتي ٢٠٢١ بوسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، نظام  ISOFIX لتثبيت مقاعد الأطفال، نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، نظام المساعدة في ثبات السيارة مع تحكم إلكتروني بالثبات والسحب VSA، نظام المساعدة على المنحدرات HAS، إشارات التوقف عند الطوارئ، نظام مراقبة ضغط الهواء في الإطارات غير مباشر- نظام تحذير بتسرّب الهواء TPM، كاميرا للرؤية الخلفية.

التجهيزات والكماليات داخل سيتي

تقدم مقصورة السيارة بمكيف هواء أوتوماتيكي مع فتحات تهوية للمقاعد الخلفية، شاشة ترفيه وسطية تعمل باللمس قياس ٨ بوصة تدعم الاتصال بالهواتف الذكية عبر تطبيقات أبل كار بلاي -  ويب لينك، كما تدعم خاصية التوصيل اللاسلكي –بلوتوث، مع مخارج توصيل USB،  يمكن تشغيل وإيقاف محرك هوندا سيتي  بضغطة زر،  كما تدعم نظام مثبت السرعة Cruise Control ، نظام الدخول الذكي Smart Entry، الدخول وفتح الصندوق من دون استخدام المفتاح. تقدم سيتي الجديدة بلوحة عدادات تظهر معلومات السيارة، معدل استهلاك الوقود.

الأسعار والفئات

تقدم هوندا سيتي ٢٠٢١ بفئتين من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من ٣٤٥ ألف جنيه، وتصل ٣٦٠ ألف جنيه للفئة الثانية الأعلى تجهيزًا.

18 مارس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان