لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

كيا تكشف عن تصميم مقصورة K8

18 مارس 2021
k8

الأخبار المتعلقة

كتب. محمود أمين |

كشفت كيا عن تصميم ومواصفات سيارتها الرياضية الفاخرة K8، استعرضت المقصورة الداخلية، التي اعتمدت على المواد الخشبية، كما زودت بباقة من التكنولوجيا والاتصال.

تقدم سيارة كيا بشاشة بانوراميه منحنية بين شاشة العدادات الرقمية بقياس ١٢ بوصة، وشاشة نظام المعلومات والترفيه بقياس ١٢ بوصة لتقدّم الشاشتان مجتمعتين تكنولوجيا الاتصالات والمعلومات والترفيه.

وتقع عند قاعدة الشاشة الانسيابية المنحنية مفاتيح التحكم بنظام المعلومات والترفيه وتكييف الهواء، والتي تعمل باللمس، ما يقلل من عدد الأزرار، وتسمح لوحة اللمس بالتبديل بين النظامين، باستخدام زر مركزي مخصص لذلك.

سيارة K8 هي أول سيارة كيا على الإطلاق يتم تزويدها بصوتيات - ميريدان، يتكون نصام الصوت من ١٤ مخرج.

وعلق كريم حبيب، نائب الرئيس التنفيذي ورئيس مركز التصميم العالمي في كيا: «كانت مقصورة سيارة K8 الداخلية صفحة بيضاء نرسم عليها المستقبل، وتلتقي فيها الطبيعة مع التكنولوجيا الحديثة، والإتقان مع الراحة المطلقة. إن هذه المقصورة هي أول مساحة راقية للرحلات تحقق حاجات كل من السائق والركاب. سيارة K8 عبارة عن سيارة صالون حديثة ذات تصميم خارجي ديناميكي، يتلائم مع مقصورتها الداخلية المتطورة والأنيقة، وهذه السيارة – الأولى منذ تجديد العلامة التجارية لشركتنا – تضعنا على الدرب الصحيح نحو الأهداف التي نسعى لتحقيقها في المستقبل».

من المقرر أن تقدم من K8  الجديدة كلياً في وقتٍ لاحق من العام الحالي.

18 مارس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان