لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تايكان كروس توريزمو جاهزة للطرق الوعرة

08 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

كتب. محمد الروبى |

كشفت بورشه عن نسخة كروس توريزمو من طراز تايكان الكهربائي بزيادة طفيفة في الخلوص الأرضي، وحماية أكبر للهيكل، ومساحات داخلية إضافية بأربع فئات وهى 4 و 4S و تيربو وتيربو إس.

تشترك تايكان كروس توريزمو في أجزاء من تصميمها مع تايكان، مع كسوة إضافية للهيكل الأسود والفضي، وجوانب بنفس الكسوة المتباينة لهيكل السيارة.

سعة بطارية كروس توريزمو ٩٣.٤ كيلو وات/ساعة ويمكن شحنها بسرعة تصل إلى ٢٧٠ كيلو وات، ما يعني أنه يمكن إضافة مدى ١٠٠ كم في حوالي ٥ دقائق، مع زيادة الشحن من ٠ إلى ٨٠٪ في ٢٣ دقيقة، في حين يصل أطول مدى لكروس توريزمو إلى ٤٥٥ كم بفئة 4 .

تتمتع فئة Turbo S من كروس توريزمو بمحرك بقوة ٦١٦ حصان ولكن بورشه منحته قوة إضافية ليصل إلى ٧٥١ حصان، ليجعل السيارة تتسارع من الثبات حتى ١٠٠ كم/س خلال ٢.٩ ثانية، بمدى يصل إلى ٤٢٠ كم.

مقصورة السيارة متطابقة مع مقصورة تايكان العادية فيما يخص الأدوات الرقمية وشاشة المعلومات، بالإضافة إلى شاشة عرض اختيارية للراكب، وبوصلة مدمجة مثبتة أعلى لوحة القيادة مع حزمة تصميم الطرقات الوعرة الاختيارية.

تتوفر الفئات الأربع من السيارة بنظام تعليق هوائي متكيف ووضع قيادة Gravel إضافي للقيادة على الطرقات الوعرة، والذي يغير استجابة دواسة الوقود للسيارة للتعامل مع الأسطح الرخوة، حيث تعمل حزمة تصميم الطرقات الوعرة الاختيارية على تعزيز قدرة السيارة المعتدلة على الطرقات الوعرة بشكل أكبر.

يبدأ سعر تايكان كروس توريزمو من ١١١ ألف دولار أي ما يُعادل ١.٧ مليون جنيه مصري تقريبًا.

08 مارس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان