لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا ياريس الجديدة بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٥ ألف جنيه

06 مارس 2021

الأخبار المتعلقة

تغطية. محمود أمين و محمد الروبى |

قدمت تويوتا إيچيبت سيارتها المدمجة ياريس هاتش باك في نسختها المطورة لأول مرة في مصر.

ياريس في نسختها الأحدث تقدم بتصميم رياضي جديد مع تجهيزات امان كبيرة، وأنظمة تكنولوجيه مطوره، وتتميز بالاقتصادية في استهلاك الوقود.

ياريس الجديدة قدمت بتصميم يعتمد على برنامج تويوتا العالمي الجديد Toyota New Global- TNGA -، بالتحديد البناء الهندسي Platform GA-B، الذي يحسن من أداء السيارة ديناميكيا ومركز ثقل منخفض وصلابة أكثر للهيكل.

وتحدث أحمد منصف، الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت: «نسعد بتقديم تويوتا ياريس هاتش باك في نسختها المطورة للسوق المصري. وتشكل تويوتا ياريس الجديدة إضافة متميزة لسجل تويوتا الحافل بالإقبال والثقة الجماهيرية في السوق المصري. وتراعي تويوتا إيجبت دائما طرح أفضل السيارات والأكثر ملاءمة لمتطلبات عملائنا وتوقعاتهم من حيث أعلى درجات الراحة والأمان والرفاهية بالإضافة إلى الاعتمادية والتفرد في المظهر».

وأضاف منصف: «تفخر تويوتا إيجيبت بدعم جميع موديلات تويوتا بشبكة قوية من الموزعين المعتمدين ومراكز متكاملة لبيع موديلات تويوتا المختلفة وتقديم خدمات ما بعد البيع من الصيانة السريعة وبيع لقطع الغيار وزيوت تويوتا الأصلية لعملائها، وذلك ضمن خطة التوسع التي تتبناها الشركة لتغطية كافة محافظات مصر ودعم جميع موديلات تويوتا بأفضل خدمة وقيمة لراحة عملائها».

يأتي التصميم الجديد بقاعدة عجلات أطول وعرض أكبر للهيكل، مما يترتب عليه اتساعا أكبر بالمقصورة الداخلية، وتتوفر بعجلات رياضية قياس ١٥ بوصة. كما يتميز تصميم الهيكل Platform GA-B بوضعيه قيادة منخفضة.

يركز تصميم الواجهة الأمامية على الشبكة الكبيرة وشعار تويوتا في المنتصف، كما تتميز كشافات الإضاءة الجديدة بتقنية LED، ومن ضمنها إشارات انعطاف وإضاءة نهارية.

قدمت ياريس الجديدة بعجلة قيادة رياضية أصغر حجمًا متعددة الاستخدامات و Paddle Shifts لنقل السرعات وتحتوي على أزرار جديدة بجودة لمس أعلى. تتمتع تويوتا ياريس الجديدة بمساحة أكبر بين السائق والراكب الأمامي.

تأتي تويوتا ياريس الجديدة بمحرك بنزين Dynamic Force Engine سعة ١٥٠٠ سي سي مكون من ٣ سلندر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيكي CVT.

تشتمل سيارات الجيل الرابع من تويوتا ياريس على نظام الفرامل المانعة للانغلاق ABS ، توزيع اليكتروني للفرامل EBD ، نظام الفرامل المساعدة Brake Assist ، نظام مراقبة ضغط الإطاراتTPMS ، نظام التحكم في ثبات السيارة VSC ، نظام التحكم في الجر TRC ، بالإضافة إلى تزويد السيارة بعدد ٨ وسائد وستائر هوائية.

التكنولوجيا بياريس الجديدة تشمل خاصية توصيل الهواتف الذكية عبر تطبيقات Apple CarPlayوAndroid Auto مع شاشة ترفيهية قياس ٧ بوصة، مع وحدة تكييف هواء أوتوماتيكي ثنائي المناطق.

تقدم ياريس في مصر بفئتين من التجهيزات بسعر رسمي يبدأ من ٣٤٥ ألف جنيه، تقدم فئتها الثانية الأعلى تجهيزًا بسعر رسمي ٣٧٥ ألف جنيه.

06 مارس 2021

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان