قائمة المقارنات
قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

أضف إعلان

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

دي إس تكشف عن DS4 - صور وتفاصيل

06 فبراير 2021

كتب. محمد الروبى | 

كشفت دي إس DS صانعة السيارات الفارهة عن DS 4 الموجهة للمنافسة في فئة الهاتشباك الفاخرة وكذلك الكروس أوفر الفاخرة على النسخة الجديدة من قاعدة عجلات EMP2 .

تتمتع مقدمة DS 4 بتوقيع إضاءة جديد بنظام مصفوفة الإضاءة النهارية الذي يجمع بين إضاءة المصفوفة والإضاءة الاتجاهية، ويتم استكمالها بمصابيح نهارية تتكون من سطرين على كلا الجانبين بإجمالي ٩٨ مصباح. 

يمزج تصميم مقصورة DS 4 بين الصقل والتكنولوجيا من خلال المواد المستخدمة، مع أنواع مختلفة من جلد الكانتارا والكربون المطروق والخشب وتقنيات التنجيد الجديدة.

تعتمد DS 4 على منظومة دفع هجينة تتكون من محرك بنزين مزود بشاحن توربيني بقوة  ١٨٠ حصان، ومحرك كهربائي بقوة ١١٠ حصان، وصندوق تروس أوتوماتيكية ٨ سرعات، بقوة إجمالية ٢٢٥ حصان، تعطي مدى يصل إلى ٥٠ كيلومتر  بالطاقة الكهربائية فقط.  

كما سيتم تقديم إصدارات بنزين أخرى بمحركات بيور تيك بقوة ١٣٠ و ١٨٠ و ٢٢٥ حصان، وإصدار ديزل أخر بقوة ١٣٠ حصان، بصندوق تروس أوتوماتيكي ٨ سرعات. 

تشمل DS 4 تقنيات القيادة الذاتية من المستوى ٢ ، ونظام التعليق النشط بالمسح الضوئي، الذي يقوم بمسح الطريق أمام السيارة بين مسافة ٥ إلى ٢٥ متر، ويغير نظام التعليق مما يجعله أكثر صلابة أو ليونة حسب طبيعة الطريق، وشاشة عرض تفصيلية. 

السيارة ستتوفر في ٤ نسخ هي  DS 4 و  DS 4 كروس و  DS 4 بريميوم، وتتميز كروس بقضبان سقف وكسوة بلاستيكية سوداء، مُصممة لجعلها تبدو أشبه بالسيارات الرياضية متعددة الأغراض، أما بريميوم تأتي بأعلى المواصفات ولها عجلات مختلفة، مع استبدال المظهر الخارجي اللامع بحواف سوداء غير لامعة بالإضافة إلى جلد الكانتارا داخل المقصورة. 

سيارات DS 4 ستتوفر بالأسواق في الربع الأخير من العام الجاري، فيما لم تعلن الشركة بعد عن الأسعار. 

الأخبار المتعلقة

اعلان

اعلان

إبحث عن سيارة