لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

صور: تعرف على الجيل الثامن من فولكس ڤاجن Golf

25 أكتوبر 2019

كتبت. شاهيناز حسين |

  •  ٤٥ عام وأكثر من ٣٥ مليون سيارة تم بيعها.. جعلت جولف Golf الأكثر نجاحاً لدى فولكس ڤاجن

في ٧ أجيال قامت VW فولكس ڤاجن ببين أكثر من ٣٥ مليون وحدة من السيارة الهاتشباك الأكثر نجاحاً لديها جولف Golf. تكشف الشركة  اليوم عم الجيل الثامن الذي تم تطويره حديثًا وتصفها بالسيارة الرقمية المتصلة والمستقبلية، وفي الآن ذاته ذات كفاءة في الطاقة. وبطرح ما لا يقل عن خمسة إصدارات هجينة في الجيل الجديد، تعمل الشركة على تزويد الفئة المدمجة بالخيار الكهربائي. وهي أول سيارة فولكس ڤاجن تستخدم النظام الذكي للتواصل مع السيارات الأخرى والبنية التحتية والتنبؤ بحركة المرور وهو نظام Car2X الذي يساعد على القيادة من خلال عرض البيانات للسائق وكذلك التحذير المخاطر المتوقعة. وقد احتفلت فولكس ڤاجن بالعرض العالمي الأول للهاتشباك في عامها الخامس والأربعين في حدث أقيم في مصنعها في ولسفبرج. 

سيتم طرح Golf الجديدة في الأسواق في ديسمبر المقبل. وقد تم بناء السيارة على أحدث إصدار من منصة أو قاعدة عجلات MQB العالمية والمرنة التي تشكل قاعدة عجلات الكثير من السيارات في المجموعة، وكانت Golf أول طراز للعلامة التجارية يتم بناءه على MQB في عام ٢٠١٢، ومنذ ذلك الوقت تم تطوير أكثر السيارات مبيعًا على مستوى العالم لدى الشركة بناءً على هذه المنصة، بما في ذلك طرازات فولكس ڤاجن التي باعت ملايين الوحدات مثل Passat، وJetta أو طرازات Lavida وSagitar الناجحة في الصين. 

منذ ذلك الوقت امتد تراث MQB الذي يعود مباشرة إلى Golf ليشمل قطاع SUV أيضاً مثل سيارات Tiguan وT-Roc وAtlas. في ٢٠١٨ فقط بيعت أكثر من ٣,٤ سيارة تم بنائها على قاعدة MQB. تصميم Golf الجديدة الخارجي يواصل النهج الذي تتبعه الشركة في تصميم السيارة منذ 45 عامًا، حيث كانت فولكس فاجن دائمًا سيارة تجمع بين القيادة اليومية والتصميم الأنيق. والمثال الأكثر وضوحاً على هذه الأناقة الوظيفية هي الخطوط العريضة. إن عنصر التصميم السائد في هذا السياق هو عمود الارتكاز الخلفي C والذي طالما كان مميزاً في تصميمات Golf في الأجيال الماضية؛ فهو يجعل الجسم يبدو ديناميكيًا نحو الأمام، ومحدداً ومركزاً باتجاه الخلف، مترجماً الشكل المميز لسيارة Golf الكلاسيكية إلى الوقت الحاضر. وتتكون مجموعة المحركات في السيارة الجديدة من البنزين TSI والديزل TDI والغاز الطبيعي TGI والهجين الخفيف eTSI والمحركات الهجينة eHybrid. جميع محركات البنزين والديزل هي وحدات حقن مباشر تعمل بالشحن التوربيني، وبعد أن تنتهي الشركة من طرح جميع المحركات، ستتراوح قوتها ما بين ٩٠ حصان وأكثر من ٣٠٠ حصان. ولأول مرة، ستكون هناك ثمانية إصدارات من المحركات متوفرة لـGolf، وسيبدأ طرح السيارة بمحركين بنزين بثلاثة أسطوانات يولدان ٩٠ و١١٠حصان بالإضافة إلى محركين ديزل من أربع أسطوانات بقوة ١١٥ و١٥٠حصان.

25 أكتوبر 2019

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان