لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

فولكس فاجن تستعد لتقديم أولى سياراتها السيدان الكهربائية بالكامل

04 يناير 2023

كتب. أحمد خالد|

أعلنت فولكس فاجن عن استعراض النموذج المبدئي لأولى سياراتها السيدان الكهربائية بالكامل ID.7 في معرض CES الذي يعد الأكبر في مجال الإلكترونيات، والذي ينطلق في 5 يناير 2023 بمدينة لاس فيجاس.

لم تعلن فولكس فاجن عن تفاصيل فنية واضحة لـID.7 بينما أوضحت قدرتها للسير حتى 700 كم عبر الشحنة الواحدة بمساعدة معدلها الانسيابي العالي الذي تمكنت الشركة من تحقيقه عبر السقف المسحوب ومنافذ الهواء الموجودة حول السيارة وأبرزها تلك بالمقدمة ما يخفض استهلاك الطاقة بشكل ملحوظ.

كما ستحتوي السيارة على عدة خواص متطورة منها تشغيل التكييف أوتوماتيكياً عند تحديد اقتراب المفتاح الذكي من السيارة مع فتحات متحركة فضلاً عن ارتباطه بنظام الأوامر الصوتية لتتمكن السيارة من تدفئة عجلة القيادة على سبيل المثال عندما يقول السائق للسيارة أننه يشعر ببرد في الأطراف.

فولكس فاجن تيجوان| تدخل 2023 بأسعار تتجاوز المليون و 250 ألف جنيه.. تشتريها؟

يأتي ذلك بجانب شاشة قياسها 15 بوصة بأحدث أجيال النظام المعلوماتي وتبلغ قاعدة بناء السيارة 2.97 متر ما سيوفر إحساس بالرحابة داخل المقصورة.

تعتبر ID.7 الفرد السادس المنضم لعائلة سيارات فولكس فاجن الكهربائية بالكامل والذي سيظهر لأول مرة أمام الجماهير بملصق مموه على شكل كود QR مكون من 40 طبقة طلاء وينقل المستخدم لمنصة تجمع بين العالم الواقعي الرقمي حسب وصف الشركة.

تلف تيل الفرامل يمثل خطورة أكبر في الشتاء.. تعرف على العلامات

كما تأتي ID.7 كالسيارة الثانية الموجهة للأسواق العالمية المعتمدة على قاعدة بناء MEB للسيارات الكهربائية بعد ID.4 وقد أكدت الشركة الكشف رسمياً عن نسختها الإنتاجية بالربع الثاني من 2023 لتأتي ضمن خطة تشمل انطلاق إجمالي 10 سيارات كهربائية جديدة بحلول 2026.

وقد احتفلت فولكس فاجن منذ فترة بإنتاج إجمالي 500 ألف سيارة كهربائية على مستوى العالم منذ بداية السلسلة في سبتمبر 2020 مع ID.3 الهاتشباك.

كيا أكثر علامة حائزة على الجوائز بمسابقة أفضل دليل لمستهلكي السيارات

04 يناير 2023

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان