لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

ألفا روميو جوليا بنسخة فريدة من نوعها... تعرف عليها

21 ديسمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

جمعت عدة مشاريع بين ألفا روميو وشركة زاجاتو الإيطالية المتخصصة في تعديل السيارات ما نتج عنه عدة طرازات مميزة وبعد انقطاع لفترة طويلة اجتمعا الإسمين من جديد لتقديم نسخة جوليا SWB زاجاتو.

ظهرت ألفا روميو جوليا SWB زاجاتو كسيارة كوبيه واعتمدت على مكونات نسخة جوليا GTAm الموجهة للحلبات ذات الوزن المنخفض، بينما يختلف مظهر السيارة بشكل كبير من الخارج عن جوليا العادية إذ تم إعادة بناء معظم أجزاء الهيكل من الكاربون فايبر وتم تغيير المقدمة حيث استخدمت الشركة مصابيح تونالي الـSUV الجديدة مع انخفاض غطاء المقطع الأمامي بشكل كبير.

حماية المستهلك يوضح موقفه من توقف تجار السيارات عن البيع

يأتي ذلك بجانب ظهور السقف بممر وسطي لتعييز انسيابية الهواء وغياب مقابض الأبواب الظاهرة حيث استبدلت بوحدة على القائم الوسطي وطلاء السيارة بلونين الأخضر والأسود بينما ظهر المقطع الخلفي بشكل يختلف تماماً عن أية سيارة إنتاجية لألفا ما عدا الشكمان الوسطي ومشتت الهواء اللذان يتواجدان بالسيارة الإنتاجية.

التشابه الأكبر من الداخل حيث احتوت جوليا SWB زاجاتو على نفس المقصورة بينما ظهر حرف Z المشير للشركة المتخصة في التعديل على المقاعد مع خياطات ولمسات خضراء.

بينها طرازات لكيا وهيونداي... سيارات أوروبية المنشأ لم يستقبلها السوق المصري

لم يتم الكشف رسمياً عن مواصفات السيارة، بينما زودت بمحرك الـV6 مزدوج التربو سعة 2900 سي سي الذي يستخرج في جوليا GTAm قوة 540 حصان وعزم 600 نيوتن.متر ويرتبط في السيارة الخاصة مع ناقل حركة يدوي 6 سرعات ودفع خلفي للعجلات.

لم يتم الإعلان عن السعر أيضاً بينما تشير التوقعات لاحتمالية كونه في حدود 365 ألف دولار ما يعادل حوالي 9 مليون و34 ألف جنيه مصري.

جلوبال أوتو تُسلم الدفعة الأولى من حجوزات BMW

21 ديسمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان