لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

تويوتا تقدم ياريس كروس بطابع GR الرياضي – صور وتفاصيل

05 سبتمبر 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت تويوتا عن نسخة جي أر سبورت ذات الطابع الرياضي من إصدار ياريس الكروس أوفر ببعض الإضافات المظهرية والتعديلات الميكانيكية الخفيفة.

يمثل اسم جي أر الفريق الرياضي لتويوتا والذي يشارك ببطولة العالم للرالي وظهر شعاره الخاص خارج السيارة على الشبكة الأمامية ذات المظهر المختلف عن بقية الفئات وباب الحقيبة الخلفية بينما اعتمدت السيارة على جنوط ذات تصميم جديد بقياس 18 بوصة.

استمر ظهور شعار جي أر من الداخل أيضاً على عجلة القيادة وسنادات الرأس بالمقاعد الأمامية مع بعض الخياطات الحمراء المنتشرة في مختلف مناطق المقصورة لتعزيز المظهر الرياضي كما شملت تجهيزات الفئة الجديدة سخانات للمقاعد الأمامية وتكييف ثنائي المناطق مع عدة أنظمة دعم السائق.

وقام الفريق الرياضي ببعض التعديلات لضبط نظام التعليق من أجل توفير إحساس أكثر رياضية للتوجيه والتماسك بجانب اعتماد ياريس كروس على نفس قاعدة بناء شقيقتها الهاتشباك ما يخفض من مركز جاذبيتها ويجعلها أفضل تماسكاً.

حصلت ياريس كروس جي أر سبورت على نفس المنظومة الهايبرد التي تتضمن محرك 3 سلندر سعة 1500 سي سي طبيعي السحب للهواء يعمل بجانب أخر كهربائي لتوليد قوة 114 حصان مع ناقل حركة أوتوماتيك CVT ودفع أمامي أو رباعي للعجلات حسب الاختيار.

أوضحت تويوتا انطلاق ياريس كروس بفئة جي أر سبورت للأسواق الأوروبية خلال الربع الثالث من العام الجاري وكانت قدمت السيارة لأول مرة العام الماضي وبحلول نصف 2022 الأول تخطت مبيعاتها بأوروبا 77 ألف سيارة.

اقرأ أيضاً:

سوق المستعمل.. سيارة تويوتا موديل 2010 تبدا من 130 ألف جنيه

كيف تعرف أن سيارتك بحاجة إلى تغيير تيل الفرامل؟

عصمت يُتابع مفاوضات تصنيع أول سيارة كهربائية في مصر

05 سبتمبر 2022

فيديو قد يعجبك:

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان