لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

هوندا CR-V الجديدة تنطلق رسميًا بجيلها السادس.. تعرف على مواصفاتها

13 يوليو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

كشفت هوندا رسمياً عن سادس أجيال CR-V المقدمة بعدة تغييرات مظهرية تلائم أحدث اللغات التصميمية للعلامة مع تجهيزات وتقنيات جديدة لدعم الأمن والسلامة بجانب بعض التعديلات الميكانيكية.

زاد طول CR-V الجديدة 68 مم مقارنة بالنسخة السابقة، وبذلك يصبح طولها الإجمالي 4.69 متر من ضمنه قاعدة عجلات ارتفع طولها ليبلغ 2.70 متر، كما تم تعديل عدة أجزاء أخرى من الأبعاد الخارجية كالقوائم الأمامية والوسطية لتوفير مجال رؤية أفضل مع تعزيز امتصاص الهيكل للصدمات في حالات الحوادث.

ظهرت CR-V من الخارج بمصابيح أمامية LED رفيعة مقارنة بالجيل الماضي واحتفظت الخلفية بالوضعية الطولية مع تغير رسمة الإضاءة واعتمد الجيل الجديد على جنوط يتراوح قياسها بين 18 بوصة و19 بوصة حسب الاختيار.

أما من الداخل فكان التغير الأكثر وضوحًا عبر تصميم مختلف للمصورة يضم فتحات متصلة للتهوية بعرض التابلوه مثل سيفيك الجديدة وشاشة للعدادات الرقمية متوفرة قياسياً بجانب أخرى وسطية تدعم أبل كاربلاي وأندرويد قياسها 7 بوصة ويزيد إلى 9 بوصة بالفئات الأعلى مع اتصال لاسلكي بالهاتف الذكي.

تم تجديد النسخة الهايبرد التي أصبحت مزودة بمحركين كهربائيين على جانبين المحور الأمامي مع محرك البنزين سعة 2000 سي سي حتى يبلغ الإجمالي 204 حصان مع عزم 335 نيوتن.متر من العزم.

أما نسخة البنزين فظلت بمحرك الـ1500 سي سي مع تقديم تربو جديد حيث استقرت القوة عند 190 حصان والعزم عند 243 نيوتن.متر بينما من المفترض أن تتحسن الكفاءة والاستجابة بشكل ملحوظ فضلاً عن إعادة ضبط برمجة ناقل الحركة الذي يوفر نقلات إضافية لتخفيض مستوى الاهتزازات.

وارتبطت نسخ محركات CR-V المختلفة المتوفرة للسوق الأمريكي بنظام محدث للدفع كلي للعجلات تقول هوندا أنه يوفر تماسكاً أفضل على الأسطح الزلقة بإمكانية نقل 50% من العزم للعجلات الخلفية.

قدمت هوندا أيضاً تصميماً مبتكرة للوسائد الهوائية يقوم يمتص صدمات الرأس بشكل أفضل لتوفير الدعم المناسب وتجنب الإصابات الخطيرة وتتوفر السيارة قياسياً في السوق الأمريكي بدعم للنقطة العمياء.

أكدت العلامة اليابانية تقديم السيارة رسمياً للسوق الأمريكي خلال ربع 2022 الثالث كموديل 2023 حيث سيتم إنتاجها بثلاثة مصانع على مستوى أمريكا الشمالية.

اقرأ أيضاً:

7 طرق تمكنك من رفع كفاءة تكييف السيارة في فصل الصيف

فولكس فاجن تغلق إحدى مصانعها في روسيا

ستروين C4 X الجديدة تقدم بهيكل مميز واختيار كهربائي

13 يوليو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان