لا توجد سيارات جديدة في قائمة المقارنات

قارن

لا توجد سيارات مستعملة في قائمة المقارنات

قارن

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع شيفت

لتتمكن من إضافة إعلان يرجى الدخول على حسابك اذا كنت مشتركاً او تسجيل حساب جديد اذا كنت مستخدم جديد

تسجيل الدخول هنا

نسيت كلمة السر دخول
متابعة

مستخدم جديد اضغط هنا

مستخدم جديد

أضف حسابك

مستخدم مسجل؟ تسجيل الدخول هنا

اعلان

برابوس تقدم سيارتها الأولى المخصصة للصحراء بمحرك AMG قوته 900 حصان

07 مايو 2022

الأخبار المتعلقة

كتب. أحمد خالد|

أعلنت برابوس عن طراز 900 كرولر الذي يمثل أول سيارة بشاسيه مستقل مبنية بالكامل من العلامة الألمانية التي تخصصت في تعديل سيارات مجموعة مرسيدس على مدار 45 عام حيث قدمت الشركة طرازها الحصري الجديد احتفالا بهذه المناسبة.

احتوت برابوس 900 كرولر على محرك V8 من قطاع مرسيدس الرياضي AMG المقدم بسعة 4.000 سي سي والتي زادت مع التعديلات إلى 4.500 سي سي بجانب تربو مزدوج لتوليد قوة 900 حصان وعزم 1.250 نيوتن.متر عند 2.900 دورة/الدقيقة بجانب ناقل حركة أوتوماتيك 9 سرعات ودفع كلي للعجلات ما يطلق 900 كرولر من الصفر إلى 100 كم/س خلال 3.4 ثوان حتى سرعة قصوى محددة إليكترونياً عند 160 كم/س نتيجة لطبيعة السيارة الهندسية وإطاراتها المستخدمة المخصصة للطريق الصحراوية.

شملت تعديلات المحرك استبدال وحدات سحب الهواء وفلاتر الهواء بأخرى رياضية لتعزيز الكمية الداخلة لغرفة الاحتراق بجانب شاحنين تربو مختلفين بضغط أقصى يصل إلى 1.4 بار وصمامات جديدة تعزز صوت التربو عند ترك دواسة البنزين.

وظهر اهتمام برابوس بالصوتيات أيضا في الشكمان المعدل الذي يعمل عبر مخارج جانبية مطلية باللون الأسود المطفأ مع مواسير سفلية خاصة Downpipes قطرها 76 مم لتعزيز صوت المحرك الذي يتم التحكم به عبر بوابات إليكترونية تفتح وتغلق حسب وضعية القيادة المختارة التي يتم ضبطها عبر زر مثبت على عجلة القيادة.

يبلغ وزن السيارة 2.065 كيلوجرام وقد اعتمدت على شاسيه مصنوع من خليط بين الحديد عالي الصلابة والألمنيوم عالي التحمل بجانب سقف من الكربون الصلب مع مساعدين متغيرين، ونظام تعليق متعدد الوصلات في الأمام وإطارات قياس 20 بوصة مع جنوط ذات تصميم خاص ليبلغ خلوص السيارة الأرضي 53 سم.

زودت السيارة من الأمام بفتحات تهوية كبيرة في غطاء المحرك ومصابيح أمامية LED مع وحدات إضافية مثبتة فوق السقف، بينما قدمت السيارة بهيكل مصنوع من الكربون مع الاستغاء عن الأبواب للحفاظ على طابع الباجي بجانب جناح خلفي رياضي ورفارف جانبية ضخمة تناسب حجم العجلات الكبير.

زودت مقصورة السيارة بـ4 مقاعد رياضية مكسوة بفرش من الجلد أحمر اللون وشاشتين متصلتين من طراز مرسيدس جي كلاس.

حددت برابوس إنتاج 900 كرولر إلى 15 نسخة فقط مقدمة بسعر 749 ألف يورو أي ما يعادل 14 مليون و596 ألف جنيه.

07 مايو 2022

سيارات مستعملة

اعلان

اعلان